فوز فرق جمعة وكوكا ومروان فى كأس البرتغال

دنيا الملاعب ـ متابعات :

نجحت الاندية البرتغالية التى يحترف فيها عدد كبير من اللاعبين المصريين ” صالح جمعة ، على غزال ، محمود عزت ، على فتحى ، احمد حسن كوكا ، مروان صالح ” 

فقد حقق فريق ناسيونال ماديرا، فوزاً عريضاً على الكانينينسى بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الـ 32 فى بطولة كأس البرتغال.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصرى صالح جمعة، بينما استبعد مانويل ماتشادو المدير الفنى للفريق، الثلاثى المصرى على غزال، محمود عزت، على فتحى من قائمة المباراة.

وفضل ماتشادو إراحة الثنائى “غزال وعزت”، للتعافى من الإصابة بالشكل الأمثل، بينما جاء استبعاد على فتحى لرؤية فنية.

فى نفس السياق، تغلب فريق ريو آفى، المحترف ضمن صفوفه، المهاجم المصري، أحمد حسن “كوكا”، على كويمبرويس، بهدف دون مقابل، وخرج المهاجم المصرى أحمد حسن “كوكا” من التشكيلة الأساسية للفريق، حيث تواجد على مقاعد البدلاء لصالح الليبيرى وليام جيبور، مهاجم طلائع الجيش السابق.

قاد المهاجم المصرى، مروان محسن، فريق جل فيسنتى لتحقيق الفوز على ريال، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات دور الـ32 فى بطولة كأس البرتغال.

وأحرز مروان محسن الهدف الأول فى الدقيقة 67، ليكسر حالة “الصيام التهديفى” التى لازمته من انضمامه للفريق البرتغالى الصيف الماضى قادماً من بتروجت.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندرى بطل دورى السلة بعد فوزه على الاهلى

نجح فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة في اقتناص بطولة كأس مصر بفوز مثير على الاهلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.