تصريحات هامة لبركات حول مصيرة مع الاهلي وقرار الاعتزال

متابعة – مصطفى الجندي :

أكد محمد بركات لاعب وسط الأهلي أنه بالفعل بدأ يفكر في خطواته القادمة في مشوار كرة القدم وأوضح بركات أنه لم يتخذ قراره بشكل نهائي حول الاعتزال أو الرحيل عن الأهلي بدءا من الموسم المقبل.

و من جانبه أوضح محمد بركات في تصريحات لموقع الاهلي قائلا :” بالفعل بدأت أفكر في الاعتزال أو الرحيل في الفترة المقبلة و هذا ما أوضحه مدير أعمالي في وسائل الاعلام و لكن الأكيد أنني لم اتخذ قراري النهائي بعد .. و هذا ما أحب أن يعلمه الجميع أنني ليس لدي ما أخفيه عن أحد  و سوف أتخذ قراري في الوقت المناسب وأعلنه وقتها و إن كان قبل نهاية الموسم الجاري بالتأكيد “

و أضاف الزئبقي “تردد في الفترة الأخيرة أنني وقعت لأحد الأندية المصرية و هذا ما أحب توضيحه بأنني لن ألعب في مصر إلا للأهلي هذا في حال استمرار مشواري في الملاعب في مصر تحديدا”

و علق بركات علي تفكيره في الرحيل الي الخليج أنها أحد الخيارات التي أمامه ولكنه اختيار ضعيف للغاية حيث أن تفكيره يتجه نحو انهاء مشواره في الملاعب و الإعتزال.

ونفي لاعب الأهلي وجود أي جلسات مع أي من أعضاء لجنة الكرة أو الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مؤكدا أنه لم يتخذ قراره بعد ومن الصعب أن يبلغ أحدا بما هو مستمر في التفكير فيه مؤكدا أن قراره النهائي سيبلغ به الجميع وقتها .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.