الزمالك يدك حصون الشواكيش بثلاثية في كأس مصر

كتب – مصطفى الجندي :

حقق الزمالك فوزا متوقعا على حساب الترسانة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الفريق الابيض الى دور الـ 16.

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من  عبد الواحد السيد وأمامه الرباعي حماده طلبة ومحمود فتح الله وأحمد مجدي وصبري رحيل للدفاع ونور السيد وإبراهيم صلاح وعمر جابر والكاميروني أليكسيس موندومو للوسط وأحمد عيد عبد الملك وأحمد جعفر للهجوم.

تقدم أليكسيس مندومو للزمالك فى الدقيقة 11 بهدف من تسلل، قبل أن يعزز أحمد عبد الملك تقدم الأبيض بإحرازه الهدف الثانى، فى الدقيقة 21، وفى اللحظات الأخيرة، تمكن أحمد مجدى من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وشهد الشوط الثاني سيطرة من جانب لاعبي الترسانة بحثا عن التعويض لكن خبرة لاعبي الزمالك حسمت اللقاء لصالحهم بالحفاظ على تقدمهم خلال الشوط الاول .

كما شهد اللقاء قرارات التحكيمية مثيرة للجدل،  من جانب حكم اللقاء اذلي تغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للشواكيش، بعدما تعرض أحمد حسن استاكوزا للعرقلة داخل منطقة الجزاء، كذلك هدف أليكسيس مندومو، الذى جاء من تسلل واضح.

وينتظر الزمالك المتأهل من فريقي طنطا ومركز شباب مغاغة لمقابلتة في دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر، ومن المقرر ان يلتقي طنطا مع مغاغة يوم الاربعاء 29 مايو الجاري في دور الـ 32 .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.