ياسـر تهامى يكتب : التسويق الكروى بين الممكن والمستحيل

التسويق مهمة شاقة وتتطلب صفات خاصة ، ومنذ ايام قليلة ظهر فى سوق الكرة المصرية شركة مختصة بالتسويق الرياضى ، برزنتيشين نجحت فى ابرام تعاقدات رعاية وتسويق مباريات بطولة كأس مصر بدءًا من دور الـ8 ، ومباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز، ونجحت فى الحصول على رعاية مباراة المئوية بين نادى الاتحاد السكندرى واحضار نادى عالمى عريق كنادى سبورتنج لشبونة البرتغالى ، واقامة احتفال كبيرتخلله تكريم لاعبين من قدامى لاعبى سيد البلد واشياء اخرى .

..الموضوع بالنسبة لنا فى مصر غريب ومدهش وربما يحمل الكثيرمن علامات الاستفهام حول هذه الشركة وكيف دخلت بهذه السرعة سوق الكرة المصرية ، واصبحت متميزة بشكل غير مسبوق لدرجة انها تعاقدت كرعاية مع 11 نادى فى الدورى الممتاز ، كما يقال ومنها اندية جماهيرية كبيرة مثل المصرى والاتحاد السكندرى والاسماعيلى وغيرها ..

كل معلوماتى عن هذه الشركة انها تضم عمرو وهبى مدير تنفيذى وهو اهم خبير للتسويق الرياضي في مصر ليدير شركتهم ، حيث يحمل وهبي في أجندته قاعدة بيانات متكاملة عن السوق الرياضي المصري وعلاقات جيدة مع أغلب الأندية المصرية وهي الأدوات الرئيسية لنجاح أي مدير تسويق ، ومعه محمد شيحه وكيل اللاعبين المعتمد من الفيفا ام رأس مال الشركة وغيرها من الامور لااعلم عنها شيئا حتى الان .
ولكن ايضا احقاقا للحق اؤكد ان هناك انباء قوية ترددت فى سياق مختلف داخل النادي الاهلى تشير إلى رفض محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء التعاقد مع بريزنتيشن لرعاية الفريق الموسم الجديد بسبب المعلومات التي وصلت الى رئيس القلعة الحمراء ، بشأن سيطرة حسن حمدى رئيس النادي الأهلي السابق على زمام الأمور داخل الشركة الأمر الذي يمنحه إمكانية السيطرة من جديد على مقاليد الحكم داخل النادي الأهلي بعد رحيله بانتهاء دورته الانتخابية ..

هذا كلام ساتبين منه معكم اعزائى القراء فى المقالات القادمة باذن الله فى ضوء ايماننا بضرورة احترام حق القارىء فى معرفة الحقائق بعيدا عن الاهواء الشخصية والنظرة الذاتية الضيقة .
وقبل ان اختم كلامى اليكم .. احب توضيح حقيقة هامة قد لايهتم بها غيرنا ، اننا دائما نعمل لصالح بلدنا مصر ولانحتكر الصواب ولكن هدفنا سيظل وسيكون كشف الفساد وفضح الفاسدين وتعرية اصحاب المصالح الخاصة على حساب الوطن .. وسنضع الحلول الواقعية قدر المستطاع .. ولحديث الامل بقية مادام فى العمر بقية .   ” تم نشره بجريدة الموجز وموقع الفجر الرياضى ”

  • للتواصل مع : الكاتب الصحفى والناقد الرياضى ياسـر تهامى نائب رئيس تحرير العالم اليوم وعضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة
  • yassertohamy2000@yahoo.com
  • www.facebook.com/YaserTohamy

شاهد أيضاً

ساويرس يعلق على تصريحات إبراهيم حسن بشأن محمد صلاح

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تصريحات مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن، حول عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.