عبدالله جمعة : طارق العشري طور اسلوبي واعاد ثقتى ..والمربع الذهبى هدفنا

كتب ـ حسنين الصباغ : 

الهدف الذي صنعه عبدالله جمعه مدافع نادي حرس الحدود لزميله موزيس في لقاءالانتاج الحربي بالاسبوع الـ18 بالدوري الممتاز وتقدم به الحرس ، وقدم جمعة خلاله مباراة اكثر من رائعة كعادته كاحد جنودا الظل الذين يعملوا ويبدعوا في هدؤوووو وعصامية ليست جديده عليه.

عبدالله جمعة هذاالمقاتل جهة اليمين في دفاعات حرس الحدود والذي يعتز بمشواره الانساني والكروي منذ طفولته كبائع زهور مع والده رحمه الله ، هذا الوالد المكافح ابو البنات ( اربع شقيقات) البسيط كان لابد للولد الوحيد( عبدالله ) من الوقوف معه في شتل و جني الزهور في قريتهم الصغيرة الشهيرة.. ميت حلفا بالقليوبية في مهنة رائعة الجمال .. بائع الزهور..والورد الجميل داعب الكرة مبكر جدا ، وتفوق واعطي فيها باخلاص وقتال قد يكون اكبرمن سنه الصغيرة ممالفت اليه الانظار، وانضم لبراعم اسكو ( العريق ) لثلاث سنوات تعلم خلالها الكثير ثم خطفه كابتن امام محمدين لصفوف ناشئ انبي حيث الظروف احسن وهناك كمايقول عبد الله:
تم صقلي كلاعب مقاتل ومدافع يعتمد عليه لست سنوات كامله لعبت في كل صفوف الناشئين والشباب والفريق الاول .. مطحنة !!
انتقلت لنادي النصر القاهري باختيار كابتن سيد عيد لموسم واحد فقط  ، ثم ضمني العميد حسام حسن لصفوف النادي المصري لموسم 2015/2014 بعدها عدت ادراجي لنادي انبي من جديد لموسمين.
ثم حط بي الرحال بداية الموسم الحالي في قلعة حرس الحدود التي اعادت لي الثقة والحيوية ، لما وجدت من الاحترام والجو الملائم والهدف المشترك لاعلاء دور النادي بداية من رئيس مجلس الادارة السيد اللواء اركان حرب باسم رياض هلال الذي يمنح الفريق روح الاصرار والقتال والتفاني والحب مقدمات تؤدي الي الفوز باداء عالي ومحترم.
وبالمناسبة حتي النتائج السيئة في بداية الموسم كان اداء الفريق والحمدلله جيد ، واستحق التقدير وكانت تنقصنا اللمحة الاخيرة وتحققت الحمد لله.
يقول عبدالله جمعة :-ان وجود القدير طارق العشري معنا فرق كثيرا واخذ الفريق وضعه الطبيعي في جدول المسابقة (التاسع) عقب انتهاء لقاءات الدور الاول والاهم الاداء المحترم .
ويقول عبدالله انه حتي في بداية المسابقة ودخول الفريق في نتائج سيئة، لكن العروض لم تكن سيئة بل كنا والجميع يؤكد ان حرس الحدود فريق جيد، ولذا حين تم وضعنا علي الطريق وتذوقنا طعم الفوز دخلنا منطقة الامان .. ولسه! فاحلامنا اكبر وطموحنا المزاحمة علي المربع الذهبي ان شاء الله رغم صعوبة المنافسة وشراستها لايوجد فريق يفرط في مباراة والنقطة غاليه جدا ولعبة الكراسي الموسيقية وتبديل المراكز ستشتعل اكثر ، وابدي جمعة سعادته بصنع ثلاثة اهداف للحرس هذا الموسم 2 لموزيس في مرمي النجوم والانتاج الحربي ووادي دجلة لامام عاشور واعتزز بها جميعا واحلم بان احرز خلال المرحلة المقبلة ان شاء الله لاكون ضمن المساهمين في صنع انتصار للحرس .
وانهي عبدالله جمعة حواره مع ” دنيا الملاعب ” قائلا : انه سعيد للغاية بالتواجد بجوار الهادئ خالد سامي الذي يمنحنا الثقة في الملعب جميعا، بصراحة نحن حاليا نعيش في نادى الحرس تجربه جيده ونحلم باستمرارها.

عبدالله جمعةعبدالله جمعة : تجربتي مع الحدود اعادت لي الثقة ..والعشري طور اسلوبي

شاهد أيضاً

ساويرس يعلق على تصريحات إبراهيم حسن بشأن محمد صلاح

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تصريحات مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن، حول عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.