طارق عبدالمطلب يكتب : جاريدو .. زملكاوي !!

** قبل لقاء الشرطة الاخيرالذي فاز فيه 3 / 1 خسر الاسباني جاريدو المدير الفني للاهلي ثلاث مباريات وتعادل في خمس، أي انه فقد 19 نقطة في الدور الاول.. من قبل حذرنا ان يكون هذا الرجل مجرد مشجع اسباني، لكن بعد ضياع كل هذه النقاط المهدرة اعتقد ان جاريدو.. طلع زملكاوي..ابيض!!.

** علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلى قال أن ادارة النادي لن تتأثر بالهجوم على جاريدو المدير الفنى للفريق وأنها لن تتعامل معه بالقطعة.. كلام عبد الصادق يوكد منهج الاهلي في التعامل مع المدربين عبر تاريخه.. المشكلة لو تكررت الخسائر والتعادلات.. حينذاك سيكون عبد الصادق هو أول الراحلين.

** المتفحص في تاريخ الدوري الممتاز سيجد ان الاهلي عندما يحصل على الدرع يكون لعدة مواسم متتالية ثم يتركه لباقي الأندية موسم أو اثنين قبل أن يعود لحصده مجددا.. لذلك العيب ليس في الاهلي المتشبع بالبطولات.. العيب في باقي الاندية التي تسعى دائما لتتويجه.!.

** الى الآن لم تشعر جماهير الاهلي بوجود فعلي لعبد الله السعيد كلاعب ” يشيل الفريق”.. واضح انه ” مش سعيد ” مع الأحمر.

** رغم هدفيه في الشرطة الا أن وليد سليمان ومعه تريزيجيه اصبحا يلعبان بطريقة عشوائية وفردية كما الكرة الخماسية.. كل منهما في واد وفريقهما في واد آخر.

** الطريقة التي لعب بها الاهلي امام انبي.. لو لعب بها ثلاثة أيام ماكان سيحرز أي هدف.

** فريق الزمالك لكرة القدم أمامه فرصة العمر للحصول على درع الدوري هذا الموسم في ظل اهتزاز مستوى منافسه التقليدي الاهلي.. الخوف أن يرفض التخلي عن المركز الثاني.!.

** في اقل من عام واحد غير الزمالك أربعة مديرين فنيين.. بداية من ميدو ومرورا بحسام حسن وباتشيكو ونهاية بمحمد صلاح.. ياترى ياهل ترى فيريرا البرتغالي سيكون الأخير أم أنه مجرد محطة لزميل آخر.. يحدث هذا والزمالك على القمة .. فماذا لو كان في القاع ؟!

** فريق الاسماعيلي اصبح للعرض فقط..يكتفي بشرف المحاولة !.

** فريق انبي قادر على الفوز بالدوري .. لو تعامل مع كل منافسيه على انهم فريق الاهلي.

** مع الدور الثاني .. اتوقع تغير كبير في مراكز الفرق بجدول مسابقة الدوري.. هناك فرق بدأت تشحر.

** لجنة الحكام استمرت في موقعها رغم تلويحها السابق بالاستقالة .. ياريت بعد كده بلاش حكاية الاستقالة لأنها ” بقت قديمة “.!.

** فيورنتينا الايطالي الذي انتقل له محمد صلاح على سبيل الاعارة.. أما تكون نقله يؤكد من خلالها خطأ مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي الذي تخلى عنه، وأما تكون بداية لعودته الى مصر.

** هذا الأسبوع نحتفل بمرور 39 عاما على انشاء “الكورة والملاعب” والدخول في العام الأربعين.. عمر كبير حدث فيه الكثير لكنه مع ذلك .. لحظة في محيط الزمن

  • كاتب المقال  : الكاتب الصحفى والناقد الرياضى الكبير طارق عبدالمطلب نائب رئيس تحرير الكورة والملاعب 

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : المسخوط .. مبيعرفش !

اثناء تواجدى باحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة لحضور فاعلية رياضية ..فوجئت على الباب بحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.