تنافس ثلاثى من اجل صلاح

دنيا الملاعب ـ متابعات :

رصد موقع “كالتشيو ميركاتو” المستقبل المتوقع للنجم المصري محمد صلاح بعد أن أنهى فترة إعارته لنادي فيورنتينا الإيطالي، والتي استمرت لمدة 6 شهور قادماً من بطل الدوري الإنجليزي لهذا الموسم تشيلسي.

وأشار الموقع الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين إلى أن فرص بقاء صلاح في صفوف الفيولا أصبحت ضعيفة نسبياً، وذلك رغم تألق اللاعب وتسجيله 9 أهداف للفريق الذي أنهى الدوري في المركز الرابع، وخرج من الدور قبل النهائي لمسابقة اليوروبا ليج أمام البطل أشبيلية الإسباني.
وقال الموقع في تقرير نشره اليوم الثلاثاء إن الهدف الأبرز لصلاح هو المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو ما لن يتحقق له مع الفيولا، كما أن اللاعب نفسه أبدى شكوكاً إزاء المشروع الرياضي في النادي الإيطالي، ويبدو أنه لا يريد الاستمرار في فلورنسا.

وأضاف بقوله إن نادي فولفسبورج الألماني يراقب صلاح عن كثب، وسيكون اللاعب المصري الخيار الأول لبطل الكأس الألمانية، والذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا تمت صفقة انتقال البلجيكي دي بروين إلى أحد عمالقة أوروبا وعلى رأسهم بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي الإنجليزي أو يوفنتوس الإيطالي.

وقال الموقع إن هناك تقارير تشير إلى اهتمام المدير الرياضي لأتليتكو مدريد خوسيه لويس كامنيرو بضم صلاح إلى الروخي بلانكوس، كي يكون أحد أفراد كتيبة الأرجنتيني سيميوني في الموسم الجديد.
ولم يستبعد الموقع الإيطالي استمرار صلاح في الفيولا، ولكن الأمر يعتمد على الاستراتيجية التي سينتهجها النادي الإيطالي في إقناع صلاح بالاستمرار.

شاهد أيضاً

مفاجأة، عقد موديست مع الأهلي يجدد تلقائيا بشرط

كشف مصدر مقرب من ادارة النادى الاهلى عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في عقد الفرنسي أنتوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.