ايمن بدرة يكتب: تبرعوا بـ 10 % يا نجومنا

مرة اخرى يكون لدى نجوم الرياضة وخاصة كرة القدم  فرصة لأن يؤكدوا حبهم وانتماءهم لوطنهم  خارج الملاعب كما يؤكدونهم في حرصهم على رفع علم بلدهم .. وللحق قد كان للبعض منهم مساهمات طيبة على مدى سنوات مضت .

الآن مصر كما أعلن الرئيس السيسي في اشد الحاجة لكل مليم لتستعد ثباتها واتزانها الاقتصادي والاجتماعي .. ولأن نجومنا الرياضيين ..خاصة الكرويين منهم قدوة في مجتمعهم فأعتقد أنهم أول فئات المجتمع سيسارعون للتبرع ب 10% من عقودهم التي يبرمونها .. في هذه الفترة الحرجة من عمر مصر .

 هذه النسبة البسيطة لا شك ستعود علينا كلنا ابناء الوسط الرياضي .. لأننا كلنا عشنا المعاناة الرهيبة من النكسات التي تعرضت لها مصر في 40 شهرا مضت من عمر هذا الوطن ..وكان الرياضييون أكثر من عانوا ..وسيكونوا كما أثق .. اول من يسارع للمساهمة في نجدة مصر .

 لستم يا نجوم الرياضة أقل وطنية من الرجال المسنين والسيدات المسنات الذين يتبرعون بجزء من معاشهم الضئيل ..ومنهم من يضحى بمبلغ قد يكون في اشد الحاجة لكل مليم منه لكساء او حتى لعلاج .

 اننا نقدم هذه المبادرة لكل قلب رياضي وطني أن يكون في مقدمة المصريين الذي يمدون ايديهم لبلدهم .

أعتقد ان اتحاد الكرة والاندية والعديد من الجهات الرياضية سيكونوا  في صدارة من يعمل على ذلك .. رغم ما نعلمه من ازمات قاسية عانت منها الاندية واللاعبين ..ولكننا نتحدث عن القادرين من هؤلاء ومن لا يستطيع الآن يعقد العزم أن يقدم جزء من ما هو آت .

هذا وقتكم ابناء الوسط الرياضي      ” المقال نشر فى جريدة الشروق اليومية “

كاتب المقال : الكاتب الصحفى والناقد الرياضى الكبير ايمن بدرة رئيس تحرير جريدة اخبار الرياضة والمشرف العام على الرياضة فى جريدة الشروق 

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : المسخوط .. مبيعرفش !

اثناء تواجدى باحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة لحضور فاعلية رياضية ..فوجئت على الباب بحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.