الخطيب يرد على الدرندلي بطريقة غير مباشرة

رد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بشكل غير مباشر، على خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق مستقلا في الانتخابات المقبلة.

وكان الدرندلي قد أكد في تصريحات إذاعية أمس على حقه في خوض الانتخابات وأنه الأنسب لمنصب أمين الصندوق، مشيرا لوجود خلافات قوية بين العامري فاروق نائب الرئيس وخالد مرتجي عضو المجلس.

وقال الخطيب خلال تواجده بالنقابة العامة للبترول: “الانتماء ‏للنادي ليس مجرد ‏شعارات تكتب، ولكن مواقف يتم تسجيلها على أرض الواقع”.

وضرب مثالا ‏على ذلك بأعضاء المجلس إبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ‏وجوهر نبيل، بعدما خرجوا من القائمة ‏لكنهم يواصلون دعمهم لها في تجسيد حي للانتماء الحقيقي للنادي.

وخرج الدرندلي من قائمة الخطيب بعدما ترشح على منصب أمين الصندوق أمام خالد مرتجي الذي يتواجد بقائمة “بيبو”.

وواصل الخطيب: “اختيار القائمة الموحدة المتفاهمة المتجانسة سبب أساسي في النجاح وهو ما ‏كشفت عنه الانتخابات ‏السابقة من خلال اختيار قوائم بالكامل”.

وتابع: “حاسبنا أنفسنا على كل كلمة ‏ووعد في البرنامج ‏الانتخابي خلال مؤتمر عام عقد مؤخرا، والذي استعرضنا فيه الإنجازات التي ‏شملها ‏البرنامج الانتخابي، والتي تحققت على أرض الواقع بجانب إضافة إنجازات جديدة لم ‏يتم إدراجها في البرنامج، وتم إنجازها في إطار التطوير الشامل”.

وأكد: “من وجهة نظري القائمة ‏سوف ‏تحقق بإذن الله الأهداف المنشودة في المرحلة المقبلة، والدورة الماضية خير شاهد على ‏ذلك، وأشكركم لأنكم منحتموني القائمة كلها”.

وقام الخطيب بجولة انتخابية اليوم بمقر النقابة العامة ‏للبترول وسط ‏استقبال حاشد من جميع العاملين بقطاع البترول.

شاهد أيضاً

ساويرس يعلق على تصريحات إبراهيم حسن بشأن محمد صلاح

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تصريحات مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن، حول عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.