65 مليون جنية أسترليني لصفقة الارسنال الثلاثية

متابعة ـ احمد شوقى  : 

وضع نادي الارسنال الانجليزي مبلغ 65 مليون جنية استرليني من أجل اتمام التعاقد مع ثلاثة اسماء سيكون عليهم صراع كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب رغبة العديد من الاندية في التعاقد معهم استعداداً للموسم الجديد.

حيث يريد نادي الارسنال الانجليزي التعاقد مع المهاجم الارجنتيني لفريق ريال مدريد جونزالو هيجواين بعدما أعلن اللاعب المنتقل من فريق ريفيربليت الارجنتيني لفريق الملوك الاسباني ان مسيرته مع فريق العاصمة الاسبانية قد وصلت الي خط النهاية.

ولم يتوقف المدير الفني الفرنسي لفريق المدفعجية اللندني عند هيجواين بل يريد ارسين فينجر التعاقد مع احد ابرز اهداف فترة الانتقالات القادمة وهو متوسط ميدان فريق بروسيا دورتموند الالماني الكاي جيندوجان بعد اداء مبهر مع الفريق الاصفر في البطولة الاقوي عالمياً دوري أبطال أوروبا.

وأختتم النادي الانجليزي أهدافه التي يسعي لأقتناصها بنجم فريق بايرن ليفركوزن والمنتخب الالماني الاول لكرة القدم لارس بيندر في اطار تدعيم الفريق الذي يعاني منذ 8 سنوات كاملة مرارة الفشل في التتويج بالبطولات مما جعل ادارة الفريق الانجليزي تضع تحت تصرف الفرنسي المخضرم كل المبالغ التي يريدها من أجل تدعيم الفريق وأعادته الي الطريق الصحيح

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.