60 مليون جنيه تكلفة الكرة في الزمالك

دنيا الملاعب ـ متابعات :

اصبح نادي الزمالك مجبراً علي تخصيص مبلغ يصل إلي 70 مليون جنيه في بداية الموسم القادم من أجل مواجهة متطلبات فريق الكرة في الموسم القادم. بجانب مكافآت الفوز بلقب الدوري الممتاز.
وعلمت ” دنيا الملاعب ” أن قيمة عقود لاعبي الزمالك في الموسم القادم والتجديد السنوي يصل إلي 35 مليون جنيه قيمة العقود السنوية للاعبين والذي يجب أن يتم توفيرهم لمواجهة الموسم القادم.
ويجب علي مجلس الزمالك في بداية شهر سبتمبر القادم دفع نسبة 25% مقدم التعاقد للاعبين عن الموسم الجديد. وهو ما يمثل ما يقرب من عشرة ملايين جنيه في بداية الموسم بجانب مبلغ التعاقدات الجديدة التي يسعي النادي لإبرامها.
ويحتاج الزمالك إلي مبلغ يصل إلي 25 مليون جنيه كحد أدني من أجل الصفقات الجديدة التي يتفاوض لضمها وفي مقدمتهم أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود الذي طلب نادي الحصول علي أربعة ملايين جنيه بخلاف ما يحصل عليه اللاعب. وإبراهيم عبدالخالق لاعب سموحة الذي يتمسك فرج عامر بالحصول علي خمسة ملايين جنيه لبيعه بخلاف ما يحصل عليه اللاعب أيضا.
ودخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع صالح جمعة لاعب وسط إنبي المعار لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي حتي نهاية الموسم الجاري في منافسة مع النادي الأهلي الذي عرض دفع مبلغ أربعة ملايين للحصول علي اللاعب. وهو ما يعني أن إنبي سيفتح المزاد لبيع اللاعب بأعلي سعر.
ويفاوض نادي الزمالك مهاجم مصر المقاصة وائل فراج لضمه في بداية الموسم القادم. وعمرو الحلواني الظهير الأيسر لإنبي. ومحمد عادل جمعة لاعب المصري. ورجب نبيل مدافع دجلة. وصلاح ريكو لاعب وسط الشرطة والذي دخل النادي الأهلي في المفاوضات معه وطلب نادي الشرطة الحصول علي مليون دولار لبيع اللاعب.
وتعد صفقة عمرو السولية لاعب وسط فريق الإسماعيلي هي الأكبر في ميزانية نادي الزمالك والتي تكلف خزينته مبلغاً كبيراً قد يكون هو الأكبر في سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.

شاهد أيضاً

مرموش ينقذ شتوتجارت في أول ظهور بقميصه

أنقذ المصري عمر مرموش فريق شتوتغارت في أول ظهور بقميصه من الهزيمة أمام مضيفه أينتراخت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.