4 اندية اوروبية تتنافس لشراء هداف الدورى الانجليزى

متابعة ـ ميرا سامى :

اكدت صحيفة ذا صن البريطانية على اشتعال المنافسة بين ثلاثة أندية أوروبية كبيرى لضم روبن فان بيرسي نجم وقائد فريق ارسنال الانجليزي بعدما أعلن اللاعب عدم نيته تجديد عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد.

ويخطط كل من برشلونة الأسباني ، ومانشستر سيتي الانجليزي ، وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الهدّاف الهولندى بعد تألقه بشدة في الموسم الماضى وحصوله على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز وإحرازه 38 هدفا في كل البطولات ـ بينما يترقب الابيض الملكى ريال مدريد الموقف ومحاولة شراء اللاعب بهدوء وفى سرية اعلامية .

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن نادي مانشستر سيتي سيفتح “المزاد” على بيرسي بالتقدم لعرض بضمه من النادي اللندني مقابل 15 مليون جنيه استرليني. وتكهنت الصحيفة أن سيتي “بطل الدوري الانجليزي” لن يقبل بدفع أكثر من 20 مليون جنيه استرليني في لاعب يبلغ من العمر 28 عاما
فى سياق متصل تعتمد إدارة برشلونة على الصداقة الوثيقة بين فان بيرسي وزميله السابق في ارسنال سيسك فابريجاس الذي رحل عن صفوف المدفعجية الصيف الماضي وانضم إلى الفريق الكتالوني. وتأمل إدارة البلوجرانا في أن يقوم سيسك بإقناع بيرسي للانضمام إلى البارسا. ولن يشكل المال مشكلة امام نادى العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان الذي يدعمه مالكه القطري الجديد، والذي يتبع نهج مان سيتي بضخ الأموال بكثرة لوضع النادي على خريطة المنافسة الأوروبية والمحلية.

شاهد أيضاً

دييجو كوستا يقترب من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز

بات مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، الإسباني دييجو كوستا على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.