26 لاعب في قائمة المغرب لمواجهة تنزانيا المونديالية

وكالات

وجه رشيد الطاوسي مدرب منتخب المغرب لكرة القدم الدعوة إلى عادل كروشي مدافع الرجاء البيضاوي للانضمام إلى تشكيلة من 26 لاعبا ستدخل معسكرا في مراكش يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة تنزانيا في تصفيات كأس العالم.

وجاءت دعوة كروشي المتألق مع الرجاء البيضاوي المتوج مؤخرا بلقب الدوري المغربي بعد التأكد من إصابة إبراهيم البحري مهاجم الفتح الرباطي في الركبة.

واستبعد الطاوسي عدة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة أو لاختيارات المدرب، وهم المهدي بن عطية مدافع اودينيزي الايطالي ونور الدين أمرابط لاعب غلطة سراي التركي ومنير الحمداوي مهاجم فيورنتينا الإيطالي وكريم الأحمدي لاعب استون فيلا الانجليزي وأسامة السعيدي مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وضم الطاوسي لأول مرة منير عوبادي الذي ساعد موناكو على الترقي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، وياسين جبور لاعب نانسي الفرنسي، وياسين ابرهون مدافع المغرب التطواني.

وشملت التشكيلة المغربية لمواجهة تنزانيا في الثامن من يونيو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 11 لاعبا من الدوري المحلي.

وتراجعت فرص المغرب في التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل العام المقبل بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة في التصفيات متأخرا بأربع نقاط عن تنزانيا صاحبة المركز الثاني، والتي تفصلها نقطة واحدة عن ساحل العاج المتصدرة التي ستواجه منتخب جامبيا متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وجاءت تشكيلة منتخب المغرب على النحو التالي:

حراس المرمى: نادر المياغري “الوداد البيضاوي” أنس الزنيتي “المغرب الفاسي” ياسين بونو “اتليتيكو الإسباني” محمد أمسيف “اوجسبورج الألماني”.

مدافعون: زكريا بركديش “لانس الفرنسي” أحمد قنطاري “بريست الفرنسي ” ياسين جبور “نانسي الفرنسي” عبد الحميد الكوثري “مونبلييه الفرنسي” عادل كروشي “الرجاء البيضاوي” محمد أبرهون “المغرب التطواني” زهير فضال “الفتح الرباطي” عبد اللطيف نصير “المغرب الفاسي”.

لاعبو الوسط: عصام عدوا “فيتوريا سيتوبال البرتغالي” كمال الشافني “بريست الفرنسي” عادل هرماش “تولوز الفرنسي” يونس بلهندة “مونبلييه الفرنسي” منير عوبادي “موناكو الفرنسي” صلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال “الجيش الملكي”.

مهاجمون: عبد العزيز برادة “خيتافي الإسباني” شهير بلغزواني “اجاكسيو الفرنسي” يوسف العربي “غرناطة الإسباني” عبد الرزاق حمد الله “اليسوند النرويجي” يوسف القديوي “الجيش الملكي” عبد الإله الحافظي وحمزة أبو رزوق “الرجاء البيضاوي”.

شاهد أيضاً

آيت جودي ينصح بوقرة لتجاوز المغرب

وجه عز الدين آيت جودي، المدرب السابق لمولودية وهران، نصيحة لمدرب المنتخب الجزائري المطعم ببعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.