14 مراوغة وهدف تمنح محمد صلاح لقب “رجل روما”

متابعة ـ دنيا الملاعب :

إنهال موقع “لاروما 24” الايطالي، بالإشادة على محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بعدما بات هداف فريق روما بمسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو” برصيد ثلاثة أهداف سجلها في شباك أندية ساسولو وسامبدوريا وكاربي، مشيراً إلى أن اللاعب المصري هو أفضل صفقات الفريق الصيفية.

وأوضح الموقع الايطالي في التقرير الذي أعده عن تألق محمد صلاح مع روما، أن والتر ساباتيني، المدير الرياضي للنادي، قام بتصحيح الخطأ الذي ارتكبه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما تغاضى عن التعاقد مع “الفرعون” من أجل ضم الإيفواري سيدو دومبيا، الذي سرعان ما رحل عن فريق العاصمة الايطالية إلى روسيا خلال انتقالات الصيف.

وكشف الموقع عن سر إحتفال محمد صلاح بالهدف الذي سجله في شباك كاربي، بجانب السجود شكراً لله على الهدف، مشيراً إلى تواجد زوجته وابنته في مدرجات ملعب “الاولمبيكو” لمتابعة المباراة التي شهدت قيام لاعبو روما بـ 27 مراوغة من بينها 14 مراوغة لـ “الفرعون” الذي أكد على أنه الرجل المناسب للنادي.

ويستعد روما لمواجهة باتي بوريسوف بطل بيلاروسيا، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

برشلونة يصارع PSG وليفربول على ضم هداف ميلان

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد في الصيف المقبل، مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.