ياسين : مهرجان صيف مراكز الشباب.. أول مختبر للعمل الشبابي

متابعة ـ احمد شوقى : 

كشف الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب أن سر نجاح مسيرة العمل الشبابي تكمن في الالتحام الوثيق مع الهيئات الشبابية ومديريات الشباب والرياضة ومجالس الإدارات بمراكز الشباب من خلال بناء جسور من التواصل والاحترام المتبادل والرؤية المشتركة لخدمة النشء والشباب، مؤكدا علي ضرورة توسيع نطاق الاستشارة والمشورة وخلق آلية واضحة للمشاركة في صنع القرار فيما يخدم إستراتيجية الوزارة تجاه شباب مصر.

جاء دلك خلال لقاء الدكتور أسامة ياسين بمديري التخطيط بمديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات، ومسئولي التخطيط بالإدارات الفرعية والذى عقد  بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وأكد ياسين على تطلع إستراتيجية الوزارة لتطوير الأداء من خلال المشاركة الفعالة مع الشباب ومؤسسات المجتمع المدني ومختلف الوزارات لافتا إلى أهمية دور المتابعة والتخطيط في تقييم وتصحيح مسار خطط الوزارة وأنشطتها.

وأوضح ياسين أن مهرجان صيف مراكز الشباب يعد أول “مختبر” حقيقي للعمل الشبابي، ونقلة جديدة في مسار عمل وزارة الشباب مشيرا أن نجاح المهرجان يقود لانطلاقة جديدة ، ونجاحات أخري علي مستوي البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة في المرحلة المقبلة لخدمة النشء والشباب .

وأعلن ياسين عن موافقة وزارة المالية علي تخصيص 985 مليون جنيه من موازنة الدولة لأول مرة في مصر حتى تستطيع الوزارة أداء رسالتها على أكمل وجه، منوها إلي موافقة مجلس الوزراء علي تخصيص 25 سيارة لأعمال المتابعة الميدانية لتطوير وتصحيح مسار العمل الشبابي وكشف الواقع وحل المشكلات.

 

شاهد أيضاً

بروتوكول تعاون بين البنك الاهلى و جمعية بيوت الشباب

بهدف توفير مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لبيوت الشباب المصرية على مستوى الجمهورية والمترددين عليها، وبصفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.