ياسـر تهامى : بيراميدز تعرض لظلم تحكيمى كبير

اكد الناقد الرياضى الكبير ياسـر تهامى عضو اتحاد الصحفيين العرب وعضو الاتحاد الدولى للصحافة وعضو رابطة النقاد الرياضين على ان نادى بيراميدز قد تعرض لظلم تحكيمى واضح ، فى مباراته مع فريق الجونة ، مشيرا الى ان هناك ضربة جزاء صحيحة على الاقل لم تحتسب، اضافة الى الغاء هدف البرازيلى كينو فى الشوط الاول ، وتاثر بيراميدز بالتعادل وفقده لنقطتين فى صراع المنافسة على الدورى مع الاهلى والزمالك.

واضاف عضو رابطة النقاد الرياضيين فى تصريحه لـ ” دنيا الملاعب” ان اتحاد الكرة ملزم بالاستعانة بحكام اجانب فى اسرع وقت ممكن مع ضرورة الاستعانة بتكنولوجيا ” VAR  ” حتى يقضى على اخطاء التحكيم المستمرة فى كل مباريات الدورى المصرى وليست فى مباريات بيراميدز فقط .

وحول تصريحات تركى آل الشيخ بتعرض نادى بيراميدز لمضايقات فيما يخص الاستثمار الرياضي في مصر، ومطالبته لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بالتدخل”وان بيراميدز هو نادي مصري وبه لاعبين مصريين، ودهشته من النعامل معه كنادي غريب وليس مصري،، علق ياسـر تهامى : نعم المستشار تركى ال الشيخ له كل الحق فى ذلك .. والظلم التحكيمى ضد فريقه كان واضحا للعامة والخاصة.

وتساءل ياسر تهامى .. لماذا لا يفعل الجبلاية البروتوكول الموقع مع تونس والمغرب والامارات الذى وقعه الحكم المونديالى العالمى جمال الغندور عندما كان رئيسا للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مع هذه الاتحادات العربية.. حكام عرب من هذه الدول او حكام من اوروبا سيقضى بشكل كبير على كوارث التحكيم  الواصحة على كل الفرق، مشيرا الى دهشته من عدم اعلان اتحاد الكرة ذلك مساء امس او اليوم فى بيان رسمى  وعلنى اذا اراد القضاء على المشاكل قبل فوات الاوان.

 

 

 

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.