ياسـر تهامى : اعتقدت ان ابو مكة سيشكرنى على نصائحى..ولكن ؟

اكد الكاتب الصحفى والناقد الرياضى ياسـر تهامى انه دائما يرسل نصائحه مكتوبة الى محمد صلاحنجم وهداف منتخب مصر منذ احترافه ببازل السويسرى مرورا بالفيولا وروما وحتى انتقاله لنادىليفربول ، وكانت من ضمنها عندما انتقل لروما الايطالى وكتبت له اتمنى ان تتدرب بقدمك اليمنى بعدالتدريبات الاساسية مع فريقك لتكون متقاربة القوة مع قدمك اليسرى لان ذلك سيجعل اكثر استغلالا للفرص امام مرمى الخصم ، احيانا اجد لايك واخرى لا اجد شيئا ، وهذا الامر لايشغلنى كثيرا ، لان هدفى من نصائحى لابو مكة ان اجده افضل لاعب فى العالم لاننى احبه وارى انه يستحق ذلك واكثر فهو انسان محب للخير ، ويعمل على مساعدة فقراء قريته وهذا عملا يستحق الاشادة والتقدير .
وقال ياسر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة انه دائم الحديث عن محمد صلاح بالخير والاشادة به وبانه فخر العرب وامل مصر بروسيا ، وذلك فى كل حواراتى مع البرامج الاذاعية والتلفزيونية بمصر والدول العربية والاجنبية ، واول ناقد رياضى توقع ان ينتقل ابو مكة لافضل اندية العالم ومنها الريدز ” ليفربول ” بالتاكيد.
واضاف عضو رابطة النقاد الرياضيين انه حزن بشدة من تصريحات محمد صلاح لصحيفة مدينة ليفربول المحلية “ليفربول إيكو” الانجليزية ، مشيرا الى ان يشعر بانها موجهة له شخصيا ، حيث كتبت له على صورته وهو يسجل لبرنامج تلفزيونى منذ 3 ايام على موقع التواصل الاجتماعى ” انستجرام ” قائلا : ارجوك شاهد مباراتك مع ساوثهمبتون ، لقد اهدرت هدفين ، راجع المباراة جيدا لتعرف كيف تحرز هدفين من ثلاث فرص ، كلنا نحبك لقد اصبحت معشوق الجماهير واملنا الكبير فى مونديال روسيا .. ويبدو انه حذف تعليقى ايضا.
ورد محمد صلاح على نصحيتى ، حيث قال لصحيفة ايكو ” التواجد قرب المرمى يمنحنى مزيد من الفرص لهز شباك المنافسين ، هناك من يتحدث بأنني أهدرت الكثير من الفرص التهديفية على مدار مشاركتى فى مباريات ليفربول هذا الموسم ، لا يمكنني تسجيل 10 أهداف من 10 فرص تتاح لي في المباريات، لكنني أسعى جاهداً لاستغلال جميع الفرص التى تتاح من أجل التهديف بالشكل الأمثل”. وعلق ياسر تهامى مؤكدا ان محمد صلاح لم يفهم رسالتة جيدا .

شاهد أيضاً

عرض لا يمكن رفضه.. راموس يقترب من النصر السعودى

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة في عرض نادي النصر لضم الاسباني سيرخيو راموس، قائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.