تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة ان نجاح وتميز الاعلامى الكبير البرت شفيق فى ادارة شبكة قنوات ON الفضائية والاذاعية واضح وضوح الشمس مشيرا الى انه فى الاساس هو المؤسس لشبكة قنوات اون ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنها.

جاء ذلك التصريح خلال حواره مساء الاثنين مع اذاعة البحرين ببرنامج “ملعب العرب” حيث قال ان تطوير قنوات الرياضة وغيرها سواء اكانت فضائية او اذاعية فى مصر نموذج يمكن تطبيقه فى كل ارجاء الوطن العربى باحترافية ومهنية مؤكدا ان نموذج قنوات اون الرياضية فى مصر اثبت نجاحه الكبير والسريع بفضل وجود شخصية مهنية كبيرة مثل البرت شفيق الذى يتابع المحتوى ويضع بصمته فى كل القنوات وبشكل احترافى دون التدخل المباشر فى خطط القنوات الفضائية او الاذاعية وهو ما يعرف باسم السهل الممتنع.

وجدير بالذكر ان الاعلامى الكبير البرت شفيق يمتلك سيرة ذاتية كبيرة جدا فى مجال ادارة وتاسيس القنوات والشبكات الفضائية الكبرى ومنها على سبيل المثال وليس الحصر عمل كمدير تنفيذي لشركة فيديو كايرو للأخبار والتي تعامل من خلالها مع عدد كبير من القنوات الفضائية العالمية ووكالات الأخبار التي تبث أخبارها من مصر وعمل مع عدد كبير من كبار المراسلين في العالم ولقنوات تليفزيونية عالمية مختلفة مثل : ZDF, CNN, LBC, NBN, NHK, BBC, ARD, MBC, Al Arabia channel, TRT, TGRT & CBS ، عمل كمدير لمكتب فيديو كايرو للأخبار في العراق في عام 2003.

كما انه اشرف علي إنتاج عدد كبير من التقارير والبرامج التليفزيونية من خلال الوكالات الإخبارية العالمية مثل وكالة الأخبار التركية.عمل كمدير لمكتب وكالة التركية بالقاهرة IHA. ، عمل كمدير لقناة نهرين في العراق في عام 2004. ، عمل كمدير فني لقناة Otv في عام 2006. ، عمل مديراً لقناة ONtv الإخبارية .. أول قناة إخبارية مصرية مستقلة في عام 2009.،اسس وأدار قناة أون تي في لايف ONtvLIVE أول قناة مصرية مستقلة معنية بالشأن العربي في عام 2011.، اسس وكالة أنباء أونا (O News Agency (ONA في عام 2012 ، اصبح رئيساً لـشبكة تلفزيون النهار في عام  2016

وحاليا يتولى الاشراف العام ومسئولية كل قنوات اون الفضائية والاذاعية.. والذى احدث بها تطورا هائلا فى كل مجالاتها المحتوى والاعداد والاعلان اضافة الى خبراته الكبيرة فى اكتشاف مقدمى البرامج الاذاعية والفضائية، والذين اثبتوا جداراتهم بمرور الوقت.

 

شاهد أيضاً

عبدالناصر زيدان يعود ب”كورة بلدنا” على قناة الشمس الخميس والجمعة مساء

اخيرا وبعد طول غياب ، يعود للنور من جديد برنامج الكرة الشهير ” كورة بلدنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.