ياسر تهامى : شائعة مرض المعلم مغرضة..وصلاح لم ينال الاحترام الكافى

اكد الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة ان المدرب القدير حسن شحاته بخير وما اعلن عن مرضه شائعة مغرضة ، واضاف فى تصريحه الخاص الى البرنامج الاذاعى الشهير ” اتسحر على هوانا ” المذاع يوميا على اذاعة الشباب والرياضة 108 F.M انه قابل كريم حسن شحاته على باب استوديو الاذاعة قبل بدء البرنامج ، وسأله عن والده ، واجابه الاعلامى كريم حسن شحاته بان والده الكابتن حسن شحاته بخير والحمد لله ، وانه لايعرف سبب لهذه الشائعة السخيفة.

وفى سياق متصل اضاف ياسر تهامى قائلا ان محمد صلاح فخر مصر والعرب لم يحظى هذا الموسم بالاحترام الكافى من الاعلام الانجليزى رغم كونه النجم الافضل طوال السنوات الاربعة ومنذ قدومه من روما الايطالى لفريق ليفربول .. موضحا ان مقارنته بلاعبى الفريق الاخريين غير عادلة .. كما ان اصابة تريزيجية ستسغرق من 6 الى 9 شهور حتى يتمكن من العودة للملاعب من جديد.

وقال تهامى ان تالق نجم الزمالك ومصر مصطفى محمد مع فريق جلاطة سراى التركى يرجع الى قوة واصرار مصطفى على النجاح والتميز مشيرا الى ان مكانه الطبيعى الدورى الانجليزى ولكن بعد عامين من الان.

جاء ذلك خلال استضافة الصحفى والاعلامى ياسر تهامى فى برنامج ” اتسحر على هوانا ” الذى تقدمه الاذاعية الكبيرة هدى جابر عبر اثير شبكة الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

الزمالك يخضع لمسحة كورونا قبل موقعة الأهلي

قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة محمد أسامة، إجراء مسحة كورونا لجميع أفرد الفريق، غدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.