ويجان يودع الدوري الإنجليزي بخسارة ثقيلة امام آرسنال

وكالات

أصبح ويجان اثليتيك أول فريق يهبط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نفس الموسم الذي يفوز فيه بكأس الاتحاد بعد هزيمته 4-1 أمام مضيفه ارسنال .

وبهذا الفوز يستمر ارسنال في مسيرته لإنهاء الموسم في المركز الرابع وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويتقدم ارسنال على غريمه توتنهام هوتسبير الخامس بفارق نقطة واحدة قبل الجولة الأخيرة من مباريات الموسم المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكان ويجان قد أفلت بصعوبة من الهبوط عدة مرات في المواسم الماضية لكنه ودع دوري الأضواء بالخسارة على ملعب ارسنال بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه على مانشستر سيتي ليحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وهيمن ارسنال على المباراة في أول 20 دقيقة، وانتزع المقدمة في الدقيقة 11 بضربة رأس من لوكاس بودولسكي.

وعاد ويجان إلى أجواء المباراة واحتسب الحكم ركلة حرة خارج منطقة جزاء ارسنال نفذها شون مالوني لاعب ويجان ببراعة مرت إلى شباك أصحاب الأرض قرب نهاية الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني حماسيا ومتكافئا حتى تمكن ثيو والكوت لاعب ارسنال من تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية لعبها سانتي كازورلا في الدقيقة 63.

وبعد خمس دقائق عزز ارسنال تقدمه بالهدف الثالث عبر بودولسكي، قبل أن يختتم آرون رامسي الرباعية بهدفه في الدقيقة 71 من انطلاقة إلى داخل منطقة جزاء ويجان.

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.