وفد من اتحاد الكرة المغربي يتجه للقاهرة

متابعة ـ حسن علاء :

بعد كسبه لجولة حاسمة و مهمة في سياق صراعه المثير مع الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، والتي انتهت  بقرار هيأة التحكيم الرياضي الموجودة بلوزان السويسرية، بطلان الحكم الذي وقعته بحق المغرب في فترة سابقة باستبعاده من حضور نسختين لأمم أفريقيا 2017 و 2019، يتوجه الإثنين القادم وفد رفيع المستوى يمثل اتحاد الكرة المغربي للقاهرة لحضور أشغال الجمعية العمومية للكاف ومواكبة تفاصيل قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.

و يترأس الوفد فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي و الذي سيكون مرفوقا بنائبيه محمد بودريقة ونور الدين بوشحاتي.

و سيكون للوفد المغربي لقاء مع أعضاء تنفيذية الكاف لتدارس أوجه التعاون مستقبلا بعدما ترك رئيس اتحاد الكرة المغربي الباب مفتوحا بوجه استمرار العلاقة قائمة دون مشاحنات واستثمار الإنتصار المغربي بطريقة متميزة بعيدا عن افتعال مشاكل مع هذا الجهاز القاري.

وكان رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع قد أكد خلال مؤتمر صحفي عقده يوم أمس على ضرورة الحفاظ على جسور التواصل قائمة مع الكونفدرالية الإفريقية، لكون المنتخب المغربي و الأندية المغربية تشارك بمختلف التظاهرات القارية ، وهو ما يفرض استثمارا حذرا للإنتصار الذي تحقق أمام هيأة التحكيم الرياضية “تاس” السويسرية.

وسيتعرف منتخب الأسود على منافسيه بالمجموعة التصفوية المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 الأربعاء القادم، بعدما كانوا خلال فترة قريبة خارج حسابات هذه الإستحقاقات.

شاهد أيضاً

كاف يعلن أسماء المرشحين لرئاسته ويستبعد أحمد أحمد

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قبل أوراق ترشح 4 أشخاص لرئاسته في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.