وست بروميتش ذل بطل الدوري الإنجليزي

متابعة ـ احمد ياسر :

لحق وست بروميتش ألبيون خسارة قاسية جداً بضيفه تشيلسي المتوج باللقب عندما سحقه بثلاثية نظيفة اليوم الإثنين على ملعب “ذا هاوثورنز” وأمام 24750 متفرج في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل اللأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وهي الخسارة الثالثة لتشيلسي هذا الموسم وجميعها خارج القواعد بعد الأولى أمام نيوكاسل 1-2، والثانية أمام جاره توتنهام 3-5.

وكانت المباراة تحصيل حاصل لأن الفريق اللندني حسم اللقب قبل أسبوعين علماً أنه منذ تتويجه باللقب بتغلبه على جاره كريستال بالاس 1-صفر، لم ينجح في تحقيق الفوز حيث تعادل مع ضيفه ليفربول 1-1 وخسر أمام وست بروميتش ألبيون الذي كان ضامناً البقاء في الدوري الممتاز.

وبكّر وست بروميتش بالتسجيل وتحديداً منذ الدقيقة التاسعة عندما مرّر جوليون ليسكوت كرة الى سايدو بيراهينو خارج المنطقة فسددها قوية بيمناه وأسكنها على يمين الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

وزادت محن تشيلسي بعد طرد لاعب وسطه وصانع ألعابه الدولي الإسباني فرانشيسك فابريجاس بسبب خطأ ساذج حيث كان الحكم مايك جونز أمام المرمى يوجه بطاقة صفراء لمواطنه دييغو كوستا لارتكابه خطأ بحق أحد المدافعين، فإذا بلاعب وسط برشلونة السابق والذي كان متواجداً خارج المنطقة من الجهة اليمنى يركل الكرة باتجاه مدافعي أصحاب الأرض الذين كانوا يحيطون بالحكم فأصاب واحداً منهم لينال البطاقة الحمراء.

شاهد أيضاً

برشلونة يصارع PSG وليفربول على ضم هداف ميلان

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد في الصيف المقبل، مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.