وزارة الشباب تواصل تنفيذ دورة إعداد ميسرين جدد”البحث عن وظيفة” بأسيوط

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة لمشروعات الشباب) تنفيذ فعاليات الدورة التدريبية لإعداد ميسرين جدد لمشروع “نادى البحث عن وظيفة” بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، والتى يتم تنفيذها خلال الفترة من ٢٧مارس حتى ١ابريل 2021 بمحافظه أسيوط.

يأتي ذلك في أطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتنفيذ أندية البحث عن وظيفة والتوسع في تنفيذها في محافظات الجمهورية والوصول لكل الشباب الذي يبحث عن وظيفة والعمل علي تذليل كافة العقبات أمامهم. شهد فعاليات الدورة كل من نانيس الناقورى مدير عام الإدارة العامه لمشروعات الشباب بالوزارة، محمد محمود مدير مديريه الشباب والرياضه باسيوط، أحمد جابر مدير اداره المشروعات التجاريه ومسئولى منظمة العمل الدولية، حيث تم مناقشة المتدربين من الميسرين الجدد وتشجعيهم من خلال التأكيد على أهمية دورهم في مساعدة الشباب على كيفية الحصول على فرصة عمل من خلال اندية البحث عن وظيفة. اكد اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة ان المشروع يستهدف مساعدة الشباب والفتيات الذين يرغبون في الحصول على وظيفة لائقة، عن طريق التدريب على متطلبات الحصول على فرصة عمل، ومنها كتابة السيرة الذاتية، اجتياز المقابلات الرسمية، التشبيك مع الشركات وكيفية العثور على مصادر الوظائف.

جدير بالذكر ان مشروع “اندية البحث عن وظيفة” يتم تنفيذه داخل مراكز الشباب ، من خلال ميسرين للأندية من العاملين بمديريات الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

حل مشكلة الالتراس عند د.وليد الكاشف

دنيا الملاعب ـ متابعات : اكد الدكتور وليد الكاشف ( اول من قام بإجراء دراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.