Football - Stoke City v Liverpool - Barclays Premier League - Britannia Stadium - 24/5/15 Liverpool's Steven Gerrard and Philippe Coutinho look dejected Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

وداع مذل لقائد ليفربول

متابعة ـ امل الغمرى :

ودع ستيفن جيرارد فريقه ليفربول بهزيمة مذلة أمام مضيفه ستوك سيتي 1-6 فيما لحق هال سيتي ببيرنلي وكوينز بارك رينجرز إلى الدرجة الأولى بعد المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت فوز كل من تشلسي البطل ووصيفه مانشستر سيتي وآرسنال الثالث وتأهل توتنهام الى دور المجموعات من “يوروبا ليج”.

على “ستاد بريطانيا” ودع القائد جيرارد فريقه ليفربول بأسوأ طريقة وذلك بعد أن مني “الحمر” بأسوأ هزيمة لهم في دوري الأضواء منذ نيسان/أبريل 1963 (خسروا أمام توتنهام 2-7) وجاءت على يد مضيفهم ستوك سيتي 1-6.

وحسم ستوك سيتي فوزه على ليفربول في الشوط الأول بعد أن دك شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه بخمسة أهداف تناول عليها السنغالي مامي بيرام ضيوف (22 و26) وجوناثان وولترز (30) وتشارلي ادم (41) والفرنسي ستيفن نزونزي (45)، قبل أن يقلص جيرارد نفسه الفارق (70) لكن زميله السابق في “الحمر بيتر كراوتش أضاف السادس لأصحاب الأرض في أواخر المباراة (86).

وهذه المرة الأولى منذ انطلاق الدوري الممتاز التي تهتز فيها شباك ليفربول بأربعة أهداف أو أكثر في الشوط الأول والمرة الأولى التي يحصل فيها هذا الأمر في دوري الأضواء (الأولى أو الممتازة) منذ أن خسر أمام استون فيلا 1-5 أيضا عام 1976.

ولم تكن هزيمة “الحمر” كارثية رغم حجمها لكنهم سيضطرون إلى خوض الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بعد تراجعهم إلى المركز السادس لمصلحة توتنهام الذي تغلب بدوره على القطب الأزرق لليفربول ايفرتون على ملعب الأخير بهدف لهاري كاين (24)، إلا في حال تتويج آرسنال بلقب الكأس عوضا عن استون فيلا ما سيمنح رجال المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز بطاقة التأهل المباشر وساوثمبتون الذي خسر أمام مانشستر سيتي الوصيف بهدفين لفرانك لامبارد (31) والأرجنتيني سيرخيو اجويرو (88) هداف الدوري (26 هدفا مقابل 21 لكاين)، بطاقة خوض الملحق.

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.