فيديو : الأهلي على موعد مع هيروشيما الياباني بكأس العالم للانديه

كتب – مصطفى الجندي :

تأهل هيروشيما الياباني لملاقاة الأهلي يوم الأحد المقبل بكأس العالم للأندية المقامة حاليا باليابان عقب تغلبه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي أقيمت على ملعب “نيسان” بمدينة يوكاهاما وأدارها الحكم الجزائري جمال حيمودي .

بادر الفريق الياباني بالهجوم منذ الدقيقة الأولى مدعوما بمؤازرة جماهيرية من مشجعيه.
.
كاد هيروشيما أن يحرز هدفا في الدقيقة 28 إثر هجمة منظمة من الناحية اليسرى وارتبك الدفاع النيوزيلندي دون مبرر وكاد “إيواتا” أن يحرز هدفا عكسيا في مرماه لكن الحارس “ويليامز” تصدى للكرة وشتتها المدافعون إلى ركنية .

استمرت محاولات هيروشيما بحثا عن إحراز هدف ، وتعددت الفرص الضائعة من أصحاب الأرض إلا أن الحكم أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

مع بداية الشوط الثاني واصل هيروشيما ضغطه الهجومي وأهدر”أوياما” هدفا في الدقيقة 50 عندما اصطدمت بالقائم وشتتها الدفاع ، وشدد الفريق الياباني من حصاره وتألق الحارس ويليامز وأنقذ فريقه من أكثر من هجمة خطيرة .

أسفر الضغط القوي لفريق هيروشيما حتى نجح “أيواما” في فك طلاسم الدفاع النيوزيلندي عندما أطلق صاروخا من خارج المنطقة مستغلا تقدم الحارس النيوزيلندي على حدود الست ياردات لتسكن الكرة الشباك .

ورغم تزايد ضغط أوكلاند إلا أن لاعبي هيروشيما أهدروا أكثر من فرصة ، وقبل نهاية المباراة أهدر أوكلاند فرصة تعديل النتيجة ليطلق جمال حيمودي صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز هيروشيما وصعوده لملاقاة الأهلي الأحد المقبل .

http://youtu.be/i2OphIWyoQc

 

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.