ناصر صادق يكتب : عقوبات هزلية لتوليع البلد.. والأهلى قلب الترابيزة على الجبلاية

لا حديث لوسائل الاعلام المختلفة سوى ازمة العقوبات التى وقعها اتحاد الكرة المصرى او بمعنى أدق لجنة تسيير اعمال الاتحاد..

ولكى اكون واضحا فان من وضع العقوبات الهزلية ليس اللجنة الموقرة بل اللهو الخفى الذى يدير الاتحاد والظاهر للعامة ان القرارات تحاول ارضاء الطرفين اى الاهلى والمصرى لكن الخاصة يعلمون جيدا أن من وضع العقوبات يعلم جيدا انها ستثير وتشعل الفتنة اكثر لتكمل سيناريو الفوضى والعنف فى كل من القاهرة وبورسعيد و هو ما حدث بحذافيره مع شئ من تسخين الجو من الفلول بواحد يضرب طلق نارى ليصيب طفل برئ كل ذنبه انه مر بجوار هيئة قناة السويس لزيارة اقاربه وان كان الالتراس الاهلاوى حريصا من اندساس احدا فى مسيراته أو اعتصامه امام مجلس الشعب الا أن الطلقات النارية قد تأتيه من حيث لايدرى ليخرج الالتراس عن الصواب أكثر ويدخل فى صدامات مع الجيش او الشرطة والبلد تولع !

أرجو ان يفيق الشعب المصرى عامة والكروى خاصة الى الحقيقة المرة .. فالنظام السابق ما زال يحكم مصر من خلال فلوله التى لاتنام حتى تخرب هذا البلد الأمين على رؤسنا لأننا ثرنا على المخلوع وقطعنا مسيرتهم فى نهب البلاد وذل العباد من باب اذا كان رب البيت بملياراتنا لاعب فشيمة اهل البيت الفساد .

وحتى اكون أكثر وضوحا فالحكومة المشهود لها بالفشل الذريع فى كل الملفات تقريبا كانت وراء هذه العقوبات الهزلية وهم من اختاروا التوقيت المناسب لاشعال بورسعيد فى وقت لايوجد هناك محافظ يدير الازمة و لا مجلس ادارة يدافع عن مصالح النادى ليمتص غضب العامة الذين يقودهم رجال الفلول وما اكثرهم ببورسعيد ليوجههوهم الى الاماكن الحساسة فى البلد .. و على الجانب اللآخر فالالتراس مشحون (منه فيه) كالبارود المنتظر لشرارة الانفجار .. كلام جميل لكن اين الدليل ..

الدليل الاول أن لجنة اتحاد الكرة اضعف من أن تصدر مثل هذه العقوبة المرتقبة محليا ودوليا ثم ما دار فى لقاء الدكتور الجنزورى الذى كنت احبه وأؤيده قبل فترة وجيزة مع اعضاء مجلس الشعب لبورسعيد وتلكؤ لجنة اتحاد الكرة فى أعلان التعليمات أقصد العقوبات (بكرة لأ بعد يومين لأ أخر كلام الاسبوع الجاى) حتى وصلت لأكثر من خمسين يوما..

ثم تسرب العقوبات لاحدى المواقع الالكترونية ليتم التأكد من اصابتها للهدف ثم تعلن العقوبات رسميا بعدها بساعتين مساء الجمعة الماضى لتتمكن الجماهير من استغلال اجازة السبت ليبدأ اسبوع الأزمات الكروية التى تضاف لسلسلة أزماتنا المفتعلة من بنزين لسولار لغاز لعقوبات المصرى والاهلى ..

يا قلبى لاتحزن .. لكن الاهلى قلب الترابيزة بقراراته العنترية واهمها رفضه التام للتعامل مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بالريموت كنترول و أعتقد ان الاهلى اذا تمسك بقراره فلن تقوم قائمة لهذه اللجنة ثانية وهو ما يعلمه مسئولى الجبلاية جيدا

·         كاتب المقال : الكابتن ناصر صادق الحكم الدولى السابق والاعلامى

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.