ناصر صادق يكتب : شلبى . شوبير . الدكتور . خيركم من بدأ بالصلح

اتابع بحزن واسى الحروب والصراعات الاعلامية سواء المستترة او المعلنة على شاشات الفضائيات بين بعض نجوم الاعلام الرياضى المصرى ، و للاسف ان هؤلاء النجوم يقحمون عامة مشاهديهم ومحبيهم فى هذه الصراعات ذات المرجعية الشخصية فى غالب الاحيان ، ويشوهون صورتهم وصورة الاعلام المصرى فى الفضاء العربى الذى يسمع ويشاهد اعلامنا جيدا و خاصة الاعلام الرياضىوليس خافيا علي احد اننى اقصد الثلاثى ( مع حفظ الالقاب ) احمد شوبير ومدحت شلبى ود . علاء صادق الذين اصبحوا اهرامات الاعلام الرياضى المصرى شئنا ام ابينا مما يحملهم مسئولية تلزمهم بحل مشاكلهم مع بعضهم البعض فى الغرف المغلقة وليس على الهواء مباشرة ، لان محبى الصيد فى الماء العكر والسنيدة والارزقية المستفيدون من هذا الشقاق ينفخون فى الرماد حتى يستعر نارا بين الثلاثة الكبار بالمشى بالنميمة بينهم بل ، والكذب الذى لايتورع عنه امثال هؤلاء المستفيدون من مشاكل غيرهم مع ان النجوم الثلاثة لو اصطلحوا واتحدوا لكانوا اكثر تاثيرا ومصداقية ولساهموا بشكل فعال فى تعديل مسار الرياضة المصرية التى تسيرها الاهواء و المصالح فى اغلب الاحيان .

واقول للثلاثة من قال لك قال عليك واذكرهم بقول الله تعالى ( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. واذكرهم بقول رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ( لايدخل الجنة من كان فى قلبه مثقال ذرة من كبر ) .. وقوله ( خيركم من بدا بالصلح (.

وادعوهم لنبذ الخلافات ومد ايديهم بنفوس صافية و قلوب بيضاء لبدء صفحة جديدة فى الاعلام المصرى والتسامح مع الجميع لان محدش واخد منها حاجة وبلاش نفرج الناس علينا و تشمتوا اعداءكم فيكم والله على ما اقول شهيد.

·         كاتب المقال : الحكم الدولى والاعلامى ناصر صادق

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.