ناصر صادق : الفيفا والأولمبيه الدولية لا يحترمان الشعائر الإسلامية !!

كل عام وأنتم بخير إنقضى شهر رمضان المبارك و إنتهى العيد السعيد بفضل الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .. و أكثر ما نغص على ليالى رمضان المباركة (بعد مجازر السفاح فى سوريا) إقامة دورة الألعاب الأوليمبية بلندن خلال الشهر المجيد و إصرار بعض الإتحادات الدولية على عدم إرتداء الفتيات المشاركات بالمنافسات الحجاب لأنه شعيرة وواجب دينى إسلامى أما لو شركة أديداس صنعته على سبيل الموضة أو المساعدة على الإنجاز الرياضى كما حدث فى السباحة التى أصبح معظم السباحين والسباحات يرتدون إسترتش لكامل الجسم تقريبا دون إعتراض من أحد لانه رياضة أما لو كان أحد السباحين المسلمين قد إرتداه قبل ذلك على سبيل ستر العورة مثلا لتم إيقافه و صبت عليه لعنات الإعلام الفاسد .

كما غاظنى جدا ان العرب والمسلمين إنشغلوا بالجدل حول شرعية إفطار المشاركين بالدورة الأولمبية و معظمهم هرع إلى قبول الفتوى الضالة ( على حد قول علماء الإفتاء بالأزهر ) فتوى إفطار المشاركين بالأولمبياد لأنهم على سفر حتى أن بعض الإداريين الذين لا يبذلون أى مجهود لاقت الفتوى هواهم فأفطروا لأنهم كانوا ناويين الفطار بفتوى ولا من غير فتوى .. إنشغل الجميع بالجدل والتهليل ولم يخرج علينا أحد الحنجورية ليقول ولماذا تقام الدورة خلال شهر رمضان المعروف موعده مسبقا أصلا و لم يتجرأ أحد المسئولين الرياضيين المحليين أو الدوليين على طلب تأجيل الدورة إلى ما بعد رمضان .. و هنا قد يرد بعض المجادليين بالباطل فيقول (بلاش دروشه ده ميعاد ثابت) و أرد عليه ده مش قرآن ولو وقع أى حدث أو كارثة كانت ستؤجل فورا كما حدث من قبل عندما أجل الفيفا كأس العالم للشباب بالإمارات بسبب الخوف من هجمات عراقية مزعومة عام 2003

 أقسم لو أن العرب والمسلمين إجتمعوا و خرجوا بقرار حاسم بأنهم لن يشاركوا فى الأوليمبياد أو أى بطولة تقام فى رمضان لرضخ الجميع لكن لأننا هنا على أنفسنا فقد هنا عليهم .. فالفيفا أقام كأس العالم للشباب بكولومبيا عام 2011 برمضان و مفيش أى إعتراض و اللجنة الأولمبية الدولية محدده ميعاد دورة لندن منذ سنوات و المسلمين عارفين إنها فى رمضان و الكل طناش .. طيب ما حدش سأل نفسه ليه مبتتعملش بطولات فى أعياد الكريسماس مثلا أو حتى فى أعياد اليهود (الشرازم) لأنهم مراكز قوى و لن يسمحوا أصلا بطرح الفكرة فما بالك بتنفيذها .. وسلملى على العرب والمسلمين الذين قبلوا بل أدمنوا دور الكومبارس فى فيلم العالم الجديد الهابط بطولة أمريكا وإسرائيل و ضيف الشرف أوروبا ..والعدد فى اللمون !!

  •    إعلامى و حكم دولى سابق

شاهد أيضاً

صلاح دندش يكتب : منصور ابن الناظر

فجأة خرج علينا مسئول اللجنة الأوليمبية المصرية بتصريح عنترى جدا يؤكد فيه أن لجنة تقصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.