ميسي يشعل صراعه مع رونالدو

متابعة ـ روان محمد :

يومٌ بعد يوم، جولة تلو الأخرى وسنة تتبعها أخرى، ولا يزال الصراع بين النجمين كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم ونجم فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، وليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، متصدر الليجا هو الحديث الأبرز في أروقة الصحافة الإسبانية والعالمية.

ومع إنطلاقة الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا الإسبانية، عاد نجم خط هجوم برشلونة ليونيل ميسي ليُشعل الصراع مع كريستيانو رونالدو على صدارة هدَّأفي الليجا، والتي تُعتبر مجرد طرف من أطراف صراعٍ كثيرة بين اللاعبيْن.

وسجل ميسي ثنائية في مباراة فريقه أمام خيتافي على ملعب الكامب نو رافعاً رصيده من الأهداف إلى 38 في الليجا هذا الموسم على بُعد هدف واحد فقط من رونالدو الذي يملك في رصيده 39 هدفاً.

وبتفصيل أهداف النجمين، فقد سجل ميسي 26 من أهدافه بالقدم مقابل 3 أهداف بالرأس وبين هذه الأهداف 4 ضربات جزاء و5 أهداف من ركلات حرة مباشرة.

على الجانبا الآخر سجل رونالدو 21 هدف بالقدم مقابل 8 بالرأس وبين أهدافه 9 أهداف من علامة الجزاء وهدف من ركلة حرة مباشرة.

وعرضت صحيفة “سبورت” الكتالونية على الهامش أرقام النجم ليونيل ميسي في لقاء خيتافي، والتي تصدرها تسجيله لهدفيه من أصل 4 تسديدات على مرمى الخصم ومساهمته في هدف إضافةً لقيامه بـ 59 تمريرة وتعرضه لخطأين.

شاهد أيضاً

رونالدو يخالف الجميع ..ويختار مستقبله المفاجئ

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في تقرير لها اليوم ، عن وجهة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.