ميسي يتصدر قائمة أفضل 100 لاعب في العالم ..وكاسياس في مقدمة الحراس

وكالات

احتل حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني المركز ال12 في القائمة العالمية لأفضل 100 لاعب وبفارق كبير عن الحارسين الإيطالي جانلويجي بوفون والألماني مانويل نوير اللذين حلا في المركزين 20 و29 على الترتيب.

وضمت القائمة، التي أعدتها صحيفة (جارديان) البريطانية بالتعاون مع عدد من الخبراء، أسماء أفضل 100 لاعب على مستوى العالم وفي صدارتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو ثم لاعبي برشلونة تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، وكان كاسياس هو أول حارس مرمى يذكر اسمه في المركز ال12 من الترتيب.

ومن بين ال10 الأوائل في القائمة يوجد خمسة أسماء تلعب في الدوري الإسباني، الأربعة السابقين بالإضافة إلى الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد، فضلا عن خمسة موزعين على البطولات الأوروبية المختلفة هم زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) وروبين فان بيرسي (مانشستر يونايتد) وأندريا بيرلو (يوفنتوس) ويايا توريه (مانشستر سيتي) وإدينسون كافاني (نابولي).

وعلى مستوى الحراس، حل حارس يوفنتوس الإيطالي بوفون في المركز ال20 ثم حارس بايرن ميونخ الألماني نوير في المركز ال29 ، يليه حارس تشيلسي الإنجليزي بيتر تشيك في المركز ال44 ، وأخيرا حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي جو هارت.

شاهد أيضاً

دييجو كوستا يقترب من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز

بات مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، الإسباني دييجو كوستا على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.