ميدو يخاطب محمد زيدان لتحديد موقفه النهائي من الإسماعيلي

دنيا الملاعب ت متابعات :
كشف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للإسماعيلي، أنه منح محمد زيدان المهاجم الدولي السابق مهلة كي يحسم قراره بالانضمام للإسماعيلي من عدمه خلال الساعات القادمة.
وتحدث أحمد حسام “ميدو”  قائلا : “أنا لا أبحث عن التعاقد إلا مع اللاعبين الذين سيكونون إضافة للفريق , ولا أعرف المجاملات , والمهاجم محمد زيدان سيدعم خط هجوم الدراويش ، وهناك مهلة أخيرة تنتهى خلال ساعات للاعب للرد على انضمامه للإسماعيلي .
وبسؤاله عن اللاعبين الأفارقة الذين يرشحهم للانضمام للإسماعيلي، أجاب ميدو:”لم أرشح أو أفاوض أي لاعب أجنبي للعب في صفوف الإسماعيلي ، وما تردد حول طلبي ضم الإيفواري درامى لاعب كالايس الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية , لا أساس له من الصحة ولا يتعدى سوى مجرد كلام وكلاء لاعبين ليس أكثر .
وفيما يخص اللاعبين الذين تعاقد معهم الإسماعيلي بشكل رسمي، أوضح ميدو قائلا:” تم التعاقد مع أحمد حناكه وعبدالرحمن شيكا ومروان محسن ومصطفى عفروتو وطه عادل وسعد حسنى و عماد حمدي، ونعد جماهير الإسماعيلي أن نضم 5 لاعبين أخرين” .
وأضاف: “المفاوضات مع مجلس إدارة نادى الزمالك مازالت جارية لضم رباعي الفريق ما بين البيع النهائي والإعارة وهم أحمد على وأحمد سمير وأحمد دويدار و يوسف أوباما .

شاهد أيضاً

فيفا يعلق على إنجاز محمد صلاح التاريخي

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بوصول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.