مورينيو يستغنى عن 5 لاعبين من البلوز فى يناير

متابعة ـ طارق المصرى : 

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى لتنفيذ تصفية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل والإستغناء عن خمسة لاعبين عن “ستامفورد بريدج”.

اكد موقع “بيليشير ريبورت” الأمريكى فى تقريره أن مورينيو يفكر فى الاستغناء عن خمسة لاعبين خلال انتقالات يناير المقبلة، وهم المهاجم الإسبانى فيرناندو توريس والسنغالى ديمبا با وثنائى خط الوسط النيجيرى جون أوبى ميكيل وفيكتور موسيس بالإضافة إلى الألمانى ماركو مارين.

ويسعى مورينيو منذ قدومه إلى تشيلسى لبناء فريق جديد قادر على العودة للمنافسة بقوة على الألقاب فى الموسم المقبل، حيث يسعى المدرب الاستثنائى جاهدًا لجلب مجموعة من اللاعبين وتحديدًا من فريقه السابق ريال مدريد لتدعيم صفوف البلوز أمثال لاعب الوسط الإسبانى تشابى ألونسو والكرواتى لوكا مودريتش والمدافع الشاب رافاييل فاران بالإضافة إلى لاعب الوسط دانييلى دى روسى من روما الإيطالى.

مورينيو افتتح سوق الانتقالات الصيفى بالتعاقد مع المهاجم الألمانى أندريه شورله من صفوف نادى باير ليفركوزن فى عقد لمدة خمس سنوات وهو قد يكون أحد الأسباب وراء رحيل اللاعب موسيس فى ظل الخيارات العديدة التى يمتلكها مورينيو فى خط الوسط، فضلًا عن وجود لاعب الوسط البلجيكى إدين هازارد.

أما المهاجم ديمبا با يخطط مورينيو لبيعه والاستفادة من الأموال التى سيحصل عليها فى جلب مهاجم أكثر قوة، والحال ذاته بالنسبة للمهاجم الإسبانى فيرناندو توريس، الذى عانى كثيرًا منذ انضمامه لتشيلسى فى يناير عام 2011 بمقابل مادى مُغرى 50 مليون إسترلينى، ورغم ذلك لم يقدم المرجو منه، بينما يعد السبب وراء الرغبة فى الاستغناء عن لاعب الوسط ماركو مارين الإصابات الكثيرة التى عانى منها اللاعب وأفقدته مكانه فى التشكيلة الأساسية للبلوز فى ظل تألق اللاعبين خوان مانويل ماتا وأوسكار.

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.