مصر تهزم غينيا بقيادة كوبر

متابعة ـ عزيز محمد :

قاد المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر المنتخب المصري إلى الفوز على نظيره غينيا الإستوائية 2-0 ودياً اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت الخاص بنادي إنبي في أوّل مباراة له مع الفراعنة منذ استلامه المهمّة في 10 الحالي.

وسجّل باسم مرسي (86) ومحمود حسن “تريزيجيه” (90+3) الهدفين.

وسيطر لاعبو المنتخب المصري على المباراة منذ بدايتها وشكّلوا خطورة على مرمى المنتخب الضيف بدأها أحمد حجازي برأسية حوّلها الحارس إلى ركنية بصعوبة (5).

وتراجع لاعبو المنتخب الغيني خوفاً من تلقّي هدف مبكّر، وهو ما صعّب مهمّة المصريين في الإختراق واكتفوا بالسيطرة الميدانية دون خطورة بإستثناء انفراد تريزيغيه الذي سدّد بعيداً عن الخشبات (31).

وكثّف الفراعنة محاولاتهم الهجومية على مرمى الضيوف أملاً في إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول فكان انفراد لعماد متعب الذي سدّد خارج المرمى، ثمّ تسديدة محمد الننّي أنقذها الحارس.

وشهدت بداية الشوط الثاني هجوماً متواصلاً من جانب المنتخب المصري، لكنّ اللاعبين تسابقوا على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى الغيني وكانت أبرزها انفراد محمد صلاح الذي أبطل مفعوله بتدخّل من الحارس، ثم تسديدة البديل باسم مرسي أخرجها الحارس الغيني بصعوبة، وأخرى لصالح جمعة من على حدود المنطقة حوّلها الحارس إلى ركنية.

ونجح باسم مرسي في افتتاح التسجيل بعدما راوغ صالح جمعة مدافع غيني داخل المنطقة ومرّر الكرة إلى زميله الذي سدّدها داخل الشباك (86).

واستمرّت المحاولات الهجومية لإحراز الهدف الثاني، ونجح تريزيغيه بمهارة رائعة في التسجيل بعدما انطلق من وسط الملعب وراوغ 3 لاعبين وسدّد الكرة قوية على يمين الحارس (90+3).

شاهد أيضاً

فيفا يعلق على إنجاز محمد صلاح التاريخي

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بوصول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.