نتائج مبارايات اليوم فى دوري القسم الثاني

اسفرت مباريات الاسبوع الاول لدورى القسم الثانى لكرة القدم التى اقيمت اليوم عن النتائج التالية :
 المجموعة الاولى : فاز كيما اسوان على شبان مسلمين قنا بهدفين مقابل هدف، والوليدية على الوادى الجديد بهدفين للاشىء، وجراند على الالمونيوم بهدفين لهدف ، وتعادل المراغة مع النصر للتعدين 1/1 والمدينة المنورة مع ابو قرقاص 1/1 واسوان مع سوهاج 2/2.
المجموعة الثانية : فاز ناصر الفكرية على الفيوم بثلاثة اهداف للاشىء وبنى سويف على منفلوط بهدف للاشىء وابشواى على اسيوط بهدفين للاشىء والمنيا على سكر الحوامدية بهدفين لهدف ، وتعادل مغاغة مع سمالوط 1/1.
المجموعة الثالثة : فاز بنها على الاميرية بثلاثة اهداف للاشىء وجمهورية شبين على غزل شبين بهدف دون رد والسكة على الدخان بهدفين للاشىء والنصر على بهتيم باربعة اهداف للاشىء ، وتعادل بشتيل مع الشمس 3/3.
المجموعة الرابعة : فاز دمياط على غزل السويس بهدف لاشىء والقناة على الزرقا بهدفين للاشىء وكهرباء الاسماعيلية على ميت الخولى بهدفين للاشىء والشرقية على المريخ بهدف للاشىء ، وتعادل منتخب السويس مع بورفؤاد 2/2.
المجموعة الخامسة : فاز بلدية المحلة على بنى عبيد بهدف وطنطا على بلقاس بثلاثة اهداف للاشىء ونبروه على الحامول بهدفين للاشىء ، وتعادل سمنود مع المنصورة وشربين مع زفتى سلبيا.
المجموعة السادسة : فاز الرجاء على اسكندرية للبترول بستة اهداف للاشىء ودمنهور على ابوقير بهدفين لهدف وتعادل كفر الزيات مع مياه البحيرة 1/1 والحمام مع الترام 1/1 والاوليمبى مع كوم حمادة سلبيا.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.