ماذا قال البدري وجمعه اليوم فى المؤتمر الصحفي لوسائل الأعلام العالميه

متابعة – دنيا الملاعب :

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه سعيد علي المستوي الشخصي بوصوله للمرة الرابعة لمونديال كأس العالم للاندية باليابان مشيرا الي أن هذه المرة تختلف كثيرا عن المرات السابقة لأن الأهلي قد وصل اليها بعد معاناة شديدة و ظروف صعبة عاشها اللاعبون قبل الوصول الي مونديال الأندية الي أن أصبح الوصول الي كأس العالم هو الحلم اللذي يسعي اليه الجميع من أجل تتويج الأبطال الذين واجهوا كل الصعاب خلال الفترة الماضية.

وأشار البدري ان هذه المشاركة في كأس العالم ستكون للتاريخ لما تحمله من معاني كثيرة للنادي الاهلي و جماهيره معتبرا نفسه من أكثر المحظوظين لقيادة الفريق في هذه المرحلة و النجاح بالوصول اليه الي كأس العالم.

تشكيل المباراة

أوضح البدري أنه لا يتردد في التشكيل ووضع الأسماء التي اكد انه محسومة في ذهنه من الآن و لكنه من المستحيل الاعلان عنها الا في اللحظات الاخيرة قبل المباراة تحسبا لأي متغيرات تطرأ علي اللاعبين، وضرب المثل في ذلك بمحمد نجيب و وليد سليمان مشيرا الي انهما من قوام الفريق الأساسي و لكنه سعي في الفترة الماضية الي وضع بدائل لهما تحسبا لعدم اكتمال شفغاءهما قبل لقاء هيروشيما.

الحصول علي كأس العالم

أشار المدير الفني انه لا يستطيع أن يعد ببطولة بحجم كأس العالم لكن كل ما بيده هو التفكير في تقديم أداء علي اعلي مستوي و الظهور بشكل يليق بتاريخ النادي الأهلي بصفته بطل القرن و القارة الأفريقية وأكد البدري أنه لا يستطيع أن يمنع اللاعبين من متابعة الوضع الراهن في مصر و لكن كل ما يمنعهم منه هو التركيز في وقت العمل علي المبارايات الهامة و الاعداد للمحاضرات في مثل هذه الاحداث مؤكدا ان اللاعبين دائما ما يستجيبون لهذا الفكر.

هيروشيما في عيون البدري

عن هيروشيما أبرز البدري رؤيته لعدد من المواجهات للفريق اليابان في الدوري و مباراة الافتتاح في كأس العالم الا أنه لا يستطيع أن يتناولهم في فنيات قبل مباراة الغد .. ووجه البدري الشكر للمدير الفني لفريق كورينشيز البرازيلي لاشادته بفريق الاهلي مؤكدا انه مدرب كبير لفريق كبير في البطولة.

الطقس في اليابان

و عن الطقس في اليابان أشار البدري ان طبيعة اللاعبين الافارقة الذين تعودوا علي خوض مبارايات في أجواء دافئة يكونوا اكثر انتاجا في هذه الأجواء شديدة البرودة و هذا ما تمناه البدري ان يظهر علي لاعبيه في مباراة الغد.

وائل جمعه

أكد وائل جمعه نجم خط دفاع الفريق علي سعادته بخوض هذه التجربة بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة مع الأهلي مشيرا الي الظروف الصعبة التي قابلت الفريق في الفترة الماضية من توقف للنشاط المحلي في مصر و الظروف السياسية المتغيرة و كلها عوامل استطاع لاعبو الاهلي تحويلها الي دوافع أدت الي الفوز ببطولة أفريقيا و الوصول الي اليابان ، و تمني جمعه أن يكون للاعبين هذه الدوافع للفوز علي فريق هيروشيكما في لقاء الغد ..

نصائح و خبرة

و أشار وائل جمعه الي حكمة الجهاز الفني للاهلي لمواجهة كل الظروف الصعبة في الفترة الماضية و ابرزها غياب الجمياهير و هي المواقف التي أكد جمعه انها أضافت الي خبراته الشخصية في التعامل مع اللاعبين و توعيتهم و توضيح لهم مدي حجم هذه البطولة الكبري، و مدي دورهم في نقل اسم و تاريخ النادي الأهلي الي العالمية من خلال أداء مشرف ينال احترام الجميع.

شاهد أيضاً

تهامى عن البرت شفيق : لايحتاج الى اشادة او تقييم لان اسمه عنوان دائم للنجاح والتميز

اكد الناقد الرياضى والكاتب الصحفى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادين العربى والدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.