لوكاكو للبيع ب65 مليون جنيه استرلينى

دنيا الملاعب ـ متابعات :

يبدو أن نادي إيفرتون الإنجليزي استسلم لرغبة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام عدة أندية كبيرة بضمه في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أنه في الوقت الذي تعلن فيه إدارة إيفرتون أن لوكاكو ليس للبيع، إلا أنه في الوقت ذاته حددت مبلغاً لبيعه قيمته 65 مليون جنيه إسترليني، ليصبح خامس أغلى لاعب في العالم بعد كل من جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، لويس سواريز ونيمار جونيور.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن المبلغ يعتبر تعجيزياً، إلا أن مسئولي “التوفيز” لديهم ثقة كبيرة في بيعه بهذه القيمة الكبيرة بالنظر إلى الاندية العريقة التي تريد ضم المهاجم البلجيكي الشاب مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

وأكدت أن لوكاكو (22 عاماً) جدد رغبته في الرحيل بعدما التزم باتفاقه مع إدارة إيفرتون بالاستمرار في الموسم الحالي سعياً وراء نتائج أفضل أو التأهل لدوري الأبطال، وبالفعل ساهم المهاجم البلجيكي في تأهل الفريق لنصف نهائي بطولتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة، إلا أن إيفرتون يقبع حالياً في المركز 12 بجدول الدوري، ولا يوجد مبرراً لاستمراره موسم إضافي في ظل رغبته باللعب في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

هتافات من المدرجات أثناء مباراة قطر والإكوادور: نريد بيرة

طالب مشجعو المنتخب الإكوادوري بتوفير الجعة لهم خلال الشوط الأول للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.