لقاء العبور من عنق الزجاجة..الحرس يواجه المصري ببرج العرب اليوم

تحليل الناقد الرياضى الكبير  والاعلامى حسنين الصباغ 

تنطلق في الساعة الثالثة والنصف عصراليوم ” الاثنين ” واحدة من اصعب واثقل لقاءات الدوري الممتاز موسم 2020/2019 والتي تجمع بين فريقي نادي حرس الحدود ونظيره فريق نادي المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 18 وبعدنصف عام ، حوالي190 يوم من الميعاد المحدد له من قبل لجنة المسابقات حيث كان محددله 8 مارس وتاجل بسبب سؤ الأحوال الجوية ، ثم جاء و باء كورونا و بعد العودة تحدد انطلاق اللقاء16 اغسطس ولكن تاجل بسبب اصابة 20من لاعبي المصري والجهاز الفني بالكورونا وما حدث من تضامن من ادارة حرس الحدود مع المصري.
اللقاء يستضيفه ستاد الجيش المصري ببرج العرب بالاسكندرية ويدخل الفريقان اللقاء و كلاهما في ترتيب للاسف لايخفي علي احد من ..السؤال والصعوبة
فالحرس في المركز ال 15 برصيد 26 نقطة جمعها من 25 لقاء.في حين ياتي المصري في المركز ال 16 برصيد 25 نقطة من 23 لقاء ، ونظريا…(الفريقان) الاقرب لصاحبا المؤخرة ( طنطا 17 نقطة ومصر 19 ).وان كان مازال هناك 8 جولات قد يتغير الوضع خلالها.
ولكن في ظل القتال الشرس من الاندية علي الزحف نحو المنطقة الدافئة جعل كل اللقاءات صعبة لان فرص التعويض صعبة وخاصة مع مجموعة الاندية اصحاب (العشرينات) من النقاط!
حرس الحدود بقيادة فنية للمجتهد حليم يقدم عروض متميزة و (خلطة) جديدة علي الفريق ولكن الوقت الضائع القاتل مازال بلدغاته هو حجر العثرة للفريق في كل لقاءاته من قبل الاتحاد والاهلي واخير المقاولون العرب.

و قد اعلن محمد حليم تشكيل الحرس في اللقاء من:
احمد السعدني ومحمود رضا لحراسة المرمي
حسن مجدي ومؤمن عوض ، والشبيني وجهاد جنيدي وشطة ومارسيلو وحامد خالد لخط الدفاع
خط الوسط مصطفي جمال ، ومحمد أسامة وعلي الزاهدي ونانا وابراهيما كونيه وايوب بن رضا ، وخط الهجوم جريندو وتوني جوميز وشرويدة وجبنه والنجيلي.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.