كوفي ورجب يقودا بتروجيت لإسقاط الزمالك

كتب – مصطفى الجندي :

حقق فريق بتروجيت فوز ثمين على الزمالك بهدفين مقابل هدف في ختام منافسات الإسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري العام .

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود فتح الله وحمادة طلبه وصبرى رحيل فى خط الدفاع ونور السيد واليكسيس موندومو وأحمد عيد عبدالملك وإسلام عوض فى خط الوسط وأحمد جعفر وعبدالله سيسيه في خط الهجوم.

فيما جاء تشكيل بتروجيت مكون من : المهدى سليمان فى حراسة المرمى وأسامة محمد ومحمد زيادى وشريف حازم وتامر محب فى خط الدفاع وكمال على ومحمد كوفى وبلال جمال وباسم مرسى فى خط الوسط وحسام عرفات ومروان محسن فى خط الهجوم .

تقدم محمد كوفي لبتروجيت في الدقيقة 30 من الشوط الاول من ضربة رأس نتيجة لركنية نفذها ايمن كمال وصلت الكرة على رأس كوفي الغير مراقب امام المرمى ليضع الكرة داخل الشباك معلنا تقدم فريقة .

وعقب الهدف ضغط الزمالك بحثا عن ادراك التعادل وهو ما تحقق عن طريق البوركيني عبد الله سيسية الذي توغل وسط دفاعات بتروجيت ونجح فى تسجيل هدف التعادل من تسديدة ارضية ورّت داخل شباك المهدي سليمان حارس الفريق البترولي ليخرج الفريقين بنتيجة التعادل في الشوط الاول.

وفى الشوط الثاني عزز بتروجيت من هجومة بحثا عن هدف التقدم وهو ما تحقق عن طريق محمد رجب الذى سجل الهدف الثاني لفريقة قبل النهاية بثلاث دقائق مستغلاً دربكة دفاعية للاعبي الزمالك بعد كرة طولية لبتروجيت تصل لمروان محسن الذى اخترق دفاعات الزمالك وحاول تسديد الكرة قبل أن يتصدى فتح الله للكرة لترتد لرجب البديل الذى لم يتوان فى تسديدها قوية فى الشباك معلناً عن الهدف الفوز لبتروجيت .

الفوز رفع رصيد بتروجيت الى 16 نقطة في المركز الخامس متساويا مع اتحاد الشرطة وتوقف رصيد الزمالك عند 30 نقطة ومؤجل له مباراة امام الاتحاد السكندري .

الخسارة هى الإولى للزمالك هذا الموسم بعد ان حقق عشرة إنتصارات متتالية ون خسارة او تعادل ليكسر بتروجيت رقم الزمالك القياسي فى اول لقاء يقودة فنيا مختار مختار كمدير فني للفريق البترولي خلفا لرمضان السيد .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.