كوبر في مؤتمر صحفي : منتخب تونس متميز

عقد اليوم هيكتور كوبر المدير الفني للمنخب الوطني لكرة القدم مؤتمرا صحفيا بمقر مشروع الهدف بمدينة السادس من اكتوبر لاعلان تفاصيل استعداد المنتخب للقاء تونس الاسبوع المقبل .
بدأ المؤتمر بكلمه للمهندس ايهاب لهيطه مدير المنتخب تحدث فيها عن طبيعة المرحله وبداية التصفيات القاريه المؤهله للامم الافريقيه ٢٠١٩.
ثم استهل كوبر كلامه بالتأكيد علي اهمية وصعوبة المرحله حيث أشار إلى ان الصعوبه تأتي من كون اللاعبين المحترفين انهوا دورياتهم واخذوا اجازه وبالتالي لابد من اعادتهم للفورمه.
وعن منتخب تونس قال انه منتخب قوي ومتميز ويضم لاعبين مميزين وتعرفت عليهم عن قرب في مباراتنا الوديه معهم قبل بطولة الجابون واكد انه لم يتعرف علي فكر المدير الفني الجديد.
وعن انتقال محمد صلاح لليفربول وامكانية انشغاله بالانتقال مما قد يؤثر سلبيا علي المنتخب قال كوبر : كل لاعب الان له وكيل لاعبين وبالتالي فانه يخفف العبء عن اللاعب مشيرا الي ان خبرته باللاعبين المصريين انهم وطنيين يحبون منتخبهم وينسوا كل مشاكلهم قبل الانضمام .
وقال عن ضم عمرو جمال ان اللاعب ليس غريبا عن المنتخب ويعرف فكرنا، مشيرا الى انه يتطلع لتحقيق الفوز علي تونس في مستهل مشوار التصفيات.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.