كلوب : تغيير عادتي وراء غضب ماني

اكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، مسرورا بالفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 مساء الخميس، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليفربول عرضا جيدا من الناحية الهجومية رغم تأخره بهدف مبكر، وتمكن من تعزيز حظوظه في المنافسة على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث رفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بفارق 4 نقاط وراء الرابع تشيلسي، علما بأن له مباراة مؤجلة.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “قتال رائع، مباراة جيدة، مباراة شديدة الحدة وهكذا يجب أن تكون الديربيات، وهذا فوزي الأول في أولد ترافورد، يمكنني القول إنه توقيت جيد، احتجنا للفوز، واستحققناه”.
وأضاف: “أهداف من الطراز الرفيع، ردة فعلنا كانت جيدة بعد هدفهم، كنا غير محظوظين في تلك اللحظة، سمحنا لبرونو بالتحرك للداخل، كانت لقطة غير محظوظة، لم نؤد بشكل جيد في أول 15 دقيقة، ثم سيطرنا ولعبنا بالطريقة التي نريدها”.

وتابع: “كانت مباراة جيدة، عروض جيدة بالمجمل، قلبا دفاعنا كانا مهتزين بعض الشيء في بداية المباراة من خلال التمريرات، ثم أديا مباراة جيدة حقا، ترينت (ألكسندر أرنولد) كان في حالة مناسبة الليلة وفعل كل شيء تقريبا”.

وبدا لاعب ليفربول ساديو ماني، منزعجا من عدم مشاركته منذ البداية، وهو ما ظهر بوضوح في نهاية المباراة عندما رفض تحية كلوب الذي بدوره، أكد أن كل شيء على ما يرام.

وقال المدرب الألماني: “لا توجد مشكلة، في الأمس اتخذت قرارا متأخرا خلال التمرين بإشراك ديوجو جوتا، أقوم عادة بتفسير القرار لكن لم يكن هناك وقت كافي لذلك، كل شيء على ما يرام”.

شاهد أيضاً

مان سيتي الأقرب لضم كين

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، اليوم ، آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.