كاين بمنتخب إنجلترا لاول مرة

متابعة ـ احمد ياسر :

استدعى مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم روي هودجسون اليوم الخميس نجم فريق توتنهام هاري كاين إلى التشكيلة للمرة الأولى لمواجهة ليتوانيا في تصفيات كأس أوروبا 2016 ومن ثم ايطاليا ودياً.

وتألق كاين (21 عاما) في صفوف فريقه هذا الموسم وسجل له 26 هدفا في 42 مباراة.

وعاد الى التشكيلة لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك، كما يعود مهاجم ليفربول دانييل ستارديج بعد ان ابتعد عن المنتخب نحو خمسة أشهر بسبب الإصابة.

وتتصدر إنجلترا ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية بعد فوزها في المباريات الأربع الأولى، وتتقدم بفارق ست نقاط على سلوفينيا وسويسرا وليتوانيا.

وتلتقي إنجلترا في الجولة الخامسة من التصفيات مع ليتوانيا على ملعب ويمبلي في 27 مارس الجاري، قبل أن تواجه ايطاليا ودياً على ملعب نادي يوفنتوس بعد أربعة أيام.

وهنا التشكيلة:

– لحراسة المرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي)

– للدفاع: ليتون باينز وفيل جاجييلكا (ايفرتون) وجاري كايهل (تشلسي) وناثانييل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (ارسنال) وفيل جونز ولوك شو وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام)

– للوسط: روس باركلي (ايفرتون) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وفابيان ديلف (استون فيلا) وجوردان هندرسون وادم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ورحيم سترلينج (ليفربول) واندروس تاونسند (توتنهام) وثيو والكوت (ارسنال)

– للهجوم: هاري كاين (توتنهام) وواين روني (مانشستر يونايتد) ودانييل ستاريدج (ليفربول) وداني ويلبيك (ارسنال).

شاهد أيضاً

مان سيتي الأقرب لضم كين

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، اليوم ، آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.