قمة المانيا تخرج بالتعادل الإيجابي بين ميونيخ و دورتموند

متابعة – دنيا الملاعب :

واصل دورتموند عقدته لبايرن ميونيخ وتعادل معه (1/1) على ملعب “أليانز أرينا” اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.
 
افتتح توني كروس بايرن التسجيل لميونيخ  في الدقيقة 67 عندما لعب توماس مولر الكرة لتوني كروس الذي تلاعب بمدافعين قبل أن يسددها بقوة من خارج المنطقة في شباك الحارس رومان ويدنفيلر.

وأدرك ورتموند التعادل في الدقيقة 74 عن طريق ماريو جوتزه الذي وصلته الكرة داخل المنطقة من ركلة ركنية فسيطر عليه بصدره قبل ان يطلقها في شباك نوير
 
ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني ، كما رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث.

وكان بايرن يتطلع إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليثأر من دورتموند الذي حقق الفوز في آخر خمس مباريات جمعت بين الفريقين في مسابقتي الدوري والكأس ، قبل أن يفوز بايرن عليه 2/1 في كأس السوبر قبل بداية الموسم الجاري.

وفى باقى مباريات المرحله 15 فاز دوسليدورف على فرانكفورت (4/0) ، و باير ليفركوزن على نورمبيرج (1/0) ، ماينز على هانوفر (2/1) و تعادل شالكه مع مونشنجلادباخ (1/1) وبنفس النتيجه اوجسيبورج مع فرايبورج ، وفاز شتوتجارت على فيورث (1/0).

شاهد أيضاً

دييجو كوستا يقترب من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز

بات مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، الإسباني دييجو كوستا على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.