قرار جديد ضد مرتضى منصور لصالح مستشار الأهلي محمد عثمان

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في قضية جديدة بتهمة سب وقذف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ، لجلسة 7 نوفمبر للاطلاع والإعلان بالدعوى المدنية.

وكان المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور يتهمه فيه بالتعدي عليه بالسب والإزعاج بإساءة استعمال وسائل التواصل بأن نعته بعبارات خادشة للاعتبار عبر مداخلة تليفزيونية ببرنامج “زملكاوى”، وذلك بتاريخ 22 أغسطس من العام الماضي.

وقدم المستشار القانونى محمد عثمان ، طلب النيابة بمعاقبة المتهم بالمواد 166 مكرر و177 و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمادتين 70 و76 من قانون تنظيم الاتصالات، وهي المواد التي تعاقب بالحبس الوجوبى لمرتكب الجرائم الواردة بقرار الاتهام.

كما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بمعاقبة رئيس نادي الزمالك السابق بالحبس 3 أشهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، والذي تقدم باستئناف على الحكم والمؤجل نظرها لجلسة 9 نوفمبر المقبل، لحضور المتهم بشخصه.

وتصدر محكمة جنح الاقتصادية، في 23 سبتمبر المقبل، حكمها على مرتضى، في القضية الجديدة تحمل رقم 1443 لسنة 2023 اقتصادية القاهرة، بتهمة سب وقذف الخطيب رئيس النادى الأهلى.

مما يذكر أن محكمة النقض قضت في 25 فبراير 2023 في قضية أخرى بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب وهي العقوبة التي نفذها رئيس الزمالك مؤخرا .

شاهد أيضاً

الشناوى يغيب عن الأهلى أمام الداخلية الليلة

يحل فريق الاهلى  ضيفاً ثقيلا في السابعة مساء اليوم الجمعة على الداخلية على ستاد السلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.