تابع تصريحات فييرا في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك

دنيا الملاعب

أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لنادى الزمالك رفضه لحملات التجريح فيه وفى الجهاز الفنى عقب التعادل امام سان جورج مشيرا إلى أن من يهاجمه في وسائل الإعلام لم يحققوا أى إنجازات وشدد على أنه يسعى لتقديم المزيد للفريق خلال الفترة المقبلة .

وأوضح فييرا فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى الذى عقد قبل مران الفريق اليوم أنه سيعمل على علاج الأخطاء وسيتحدث مع اللاعبين من أجل التركيز في المباريات القادمة سواء بالدوري أو أفريقيا مشدداً على أن الفريق لعب خلال الفترة الماضية حوالي 15 مباراة لم يخسر أي لقاء .

وأضاف المدير الفنى للفريق أن النتائج هي المؤشر للحكم على الجهاز الفني واعترف أنه لا يوجد فريق يفوز دائما مشيرا إلى أن سان جورج فريق منظم ، والزمالك سيسعى للتأهل للدور التالي موضحا أن المباراة ليست سهلة وأوضح أن الجهاز الفني هو المسئول عن اللقاء مشيرا إلى أن فريقه لم يخسر التأهل وأمامه فرصة في لقاء العودة .

وشدد المدير الفنى للفريق على أن الجهاز الفني يريد مواصلة الانتصارات في الدوري ، مضيفاً أن الفريق يبذل قصارى جهده حتى الآن ، وشدد على أن مباراة العودة امام سان جورج مختلفة عن مباراتي العودة أمام فيتا كلوب الكونغولى وجازيللي التشادى مؤكداً على أن الزمالك غير محظوظ لأنه يلعب مباريات العودة خارج ملعبه .

من ناحبة اخرى أبدى فييرا استياءه من قرار إتحاد الكرة برفضه تأجيل مباراة الفريق أمام إتحاد الشرطة لمدة 24 ساعة بسبب ضيق الوقت ، موضحاً أنه يعمل وفقاً للجدول المتاح أمامه .

وأكد المدير الفني أنه لا توجد مشكلة له في تهيئة اللاعبين نفسياً قبل مواجهة الشرطة في الدوري مشيراً إلى أن مباراتي الشرطة والداخلية سيستغلهما الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين لمباراة العودة أمام بطل أثيوبيا .

وأضاف أنه إذا لم يحقق نتيجة جيدة أمام الشرطة فسيكون هناك رد فعل سلبي من لاعبي الزمالك مطالباً الجميع بالصبر على الفريق خاصة وأن ما قام به الجهاز الفني في سبعة أشهر هو مجهود مضاعف ما كان ليتحقق قبل سنتين .

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.