فيديو : ريال مدريد يسحق اياكس و دورتموند يعمق جراح سيتي اوربيا

وكالات

استعاد ريال مدريد الأسباني ذاكرة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا وتغلب على ضيفه أياكس الهولندي (4/1) في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة

ترجم الريال تفوقه التام في الشوط الأول إلى هدفين نظيفين أحرزهما البرتغالي كريستيانو رونالدو وخوسيه كاييخون في الدقيقتين 13 و28 ثم عزز البرازيلي كاكا فوز الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 49.

ولكن أياكس نجح، بتطوير مستواه في الشوط الثاني، في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق اللاعب ديرك بويرتير في الدقيقة 59 وعانده الحظ بعدها فحرمه من تسجيل مزيد من الأهداف كانت كفيلة بتحقيق التعادل على الأقل قبل أن يحرز كاييخون هدفه الثاني وهو الثاني للفريق أيضا في الدقيقة 88.

ورفع الريال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد أياكس عند أربع نقاط لكنه ضمن الانتقال للعب في مسابقة الدوري الأوروبي بعدما حافظ على موقعه في المركز الثالث أمام مانشستر سيتي.

دورتموند يفوز على مانشستر سيتي الجريح

وجه بوروسيا دورتموند الألماني صفعة جديدة إلى ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي وحرمه من حفظ ماء الوجه حيث تغلب عليه (1/0)  في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

أهدر مانشستر سيتي، فرصة التقدم للمركز الثالث والانتقال للعب في مسابقة الدوري الأوروبي، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جوليان تشايبر الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 57.

ورفع دورتموند رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة علما بأنه ضمن صدارة المجموعة والتأهل لدور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة، وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير من المجموعة ليفقد الأمل الأخير في إحراز المركز الثالث والانتقال لمسابقة الدوري الأوروبي.

http://youtu.be/9R9TyKfynqU

شاهد أيضاً

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع ليفاندوفسكي

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق بشكل مبدئي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.