فوز مجنون لإيطاليا على اليابان في كأس القارات

 

وكالات

تأهل المنتخب الإيطالي بصحبة نظيره البرازيلي إلى المربع الذهبي لبطولة كأس القارات التي تقام في ست مدن برازيلية حتى 30 يونيو الجاري بعدما تغلب على نظيره الياباني 4-3 ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد أرينا بيرنامبوكو في ريسيفي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

ونجح المنتخب الإيطالي في تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويقتسم الصدارة مع نظيره البرازيلي وبالتالي يتأهل الفريقان سويا إلى الدور قبل النهائي.

وتقدم المنتخب الياباني بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع كيسوكي هوندا من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وشينجي كاجاوا في الدقيقة 33 مقابل هدف للآزوري أحرزه دانييلي دي روسي في الدقيقة 40، ولكن إيطاليا عادت في الشوط الثاني وسجلت هدفين أولهما بنيران صديقة بتوقيع المدافع الياباني اوتسوتو اوتشيدا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه والثاني من ضربة جزاء نفذها ماريو بالوتيلي في الدقيقتين 50 و52.

وأدرك المنتخب الياباني التعادل في الدقيقة 69 عن طريق شينجي اوكازاكا ولكن البديل سيباستيان جيوفينكو خطف هدف الفوز القاتل للآزوري في الدقيقة 87.

وسيطر المنتخب الياباني على مجريات اللعب في الشوط الأول تماما ولكن تبدلت الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني وتحولت دفة الهيمنة إلى المعسكر الإيطالي باستثناء ربع الساعة الأخير منه.

 

شاهد أيضاً

صفقة مغربية على طاولة كونتي

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، التعاقد مع لاعب مغربي خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.