فوز أصدقاء رونالدو على أصدقاء زيدان في مباراة ضد الفقر

برازيليا – وكالات

فاز فريق قاده البرازيلي رونالدو  (3/2) على آخر يقوده الفرنسي زين الدين زيدان ، في مباراة خصص عائدها لمشروعات يرعاها برنامج الأمم المتحدة للتنمية.

وجمع اللقاء، الذي جذب جمهورا حاشدا على ملعب “أرينا جريميو” الجديد بمدينة بورتو أليجري جنوبي البلاد، العديد من نجوم الماضي والحاضر مثل الأسباني ميشيل سلجادو والأرجنتيني خوان بابلو سورين والبرازيليين زيكو وبيبيتو ونيمار.

افتتح “أصدقاء رونالدو” التسجيل في الدقيقة 36، عن طريق لعبة بدأت عند المهاجم البرازيلي المعتزل الملقب ب”الظاهرة” ومواطنه النجم الشاب نيمار، وأنهاها في المرمى الهداف السابق بيبيتو، أحد أبرز نجوم منتخب “السامبا” المتوج بلقب كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة، وتعادل فريق رفقاء زيدان في الدقيقة 60 من تسديدة بالقدم اليسرى للنجم البرازيلي السابق فالكاو، الذي حصل على تحية خاصة من “زيزو”.

وبعد خمس دقائق، تمكن قائد المنتخب الفرنسي المعتزل من التقدم لفريقه بتصويبة رائعة انتزعت تصفيق الجماهير، وقبل خمس دقائق من النهاية، أطلق البرازيلي كاكا فيراري تصويبة بعد تميرة من برونو، أدرك بها التعادل لأصدقاء رونالدو، الذي اقتنص الفوز بعد دقيقتين بهدف سجله المهاجم لياندرو دامياو.

وغادر رونالدو، الذي فقد في الأشهر الثلاثة الأخيرة 17 كيلوجراما من وزنه عبر نظام غذائي صارم وتدريبات أمام كاميرات التليفزيون، الملعب في الدقيقة 48 بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها الثلاثاء وهو يلعب مباراة لكرة القدم-الطائرة، في محاولة لإنقاص وزنه دون المائة كيلوجرام.

بدوره، تمكن زيدان من اللعب حتى الدقيقة 71، وأبدى سعادته بنجاح “مباراة ضد الفقر”، التي أقيمت أمس نسختها العاشرة.

وأكد “زيزو”: “إنه حدث مهمة للقضية التي ندافع عنها ، كما أننا تمكنا من الاستمتاع ، في وجود جماهير عاشقة لكرة القدم”.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع ليفاندوفسكي

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق بشكل مبدئي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.