فرديناند يبرئ محمد صلاح

أثارت اللقطة التي رصدتها عدسات التلفزيون، والتي رمى خلالها نجم ليفربول محمد صلاح، قارورة مياه بعد تسجيل زميله روبرتو فيرمينو، هدفا في مرمى باريس سان جيرمان (3-2) مساء الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، ردود فعل متباينة.

وكان صلاح قد لعب دورا في دخول مرمى فريقه الهدف الثاني بعدما فقد الكرة، قبل أن يتم استبداله باللاعب السويسري شيردان شاكيري، وعندما سجّل البديل فيرمينو هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ظهر صلاح وهو يرمي بغضب قارورة مياه وهو جالس على دكة البدلاء.

وفي وقت رأى فيه البعض عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن صلاح لم يتصرّف على نحو جيد، يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، أن الحركة التي قام بها صلاح ليست سوى طريقة احتفالية.

وقال فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” في معرض تحليله للمباراة لشبكة “بي تي سبورت”: “آمل ذلك، أعتقد أنه يتوجّب عليك النظر إلى الفريق، الرابط الموجود بين اللاعبين على أرض الميدان، أعتقد أن صلاح كان يحتفل بطريقته، يداه كانتا للأعلى في البداية، اللقطة الأولى أظهرت ذلك”.

وأيد لاعب ليفربول السابق جون آرني ريسه، رأي فرديناند حيث رد على سؤال حول الحالة المزاجية لصلاح في تلك اللحظة بقوله: “أعتقد أنّه سعيد”.

شاهد أيضاً

عزاء واجب للكابتن عامر حسين

يتقدم الكاتب الصحفى والاعلامى ياسر تهامى عضو رابطة النقاد الرياضيين وعضو الاتحادبن العربى والدولى للصحافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.