غياب معوض وبركات وفتحي ومتعب عن مران الاهلي

متابعة – مصطفى الجندي :

قال ايهاب علي طبيب الاهلي أن سيد معوض ظهير الفريق لم يستطع المشاركة في التدريبات اليوم الجمعة بعدما تعرض اللاعب لاجهاد في العضلة الخلفية مع بدء المران مما دفع الجهاز الطبي لطلب عدم مشاركته في باقي المران حرصا علي اللاعب و من المنتظر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءا من السبت .

ومن ناحية أخري غاب عماد متعب مهاجم الفريق عن الحضور لتدريبات الفريق صباح الجمعة للخضوع لفحص بطبي لمعرفة مدة برنامج التأهيل الخاص باللاعب خلال الفترة المقبلة ومن المنتظر أن يحضر اللاعب لتدريبات الفريق السبت للخضوع للفحص الطبي تحت اشراف طبيب الفريق .

كما أكد طبيب الأهلي أن محمد بركات قد غاب عن المشاركة في التدريبات اليوم بعدما خضع اللاعب لفحص طبي أثبت اصابته بالتهاب في الركبة و من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي أخر غدا السبت لتحديد  امكانية مشاركته في التدريبات الجماعية أم لا .

من ناحية اخرى اوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن أحمد فتحي سوف يعود الي التدريبات الجماعية بدءا من صباح السبت بعدما حصل اللاعب علي اذن من الجهاز الفني و الاداري بتمديد أجازته لتنتهي اليوم الجمعه حيث أن اللاعب حرص علي تأدية مناسك العمرة خلال فترة الأجازة الأخيرة ومن المنتظر أن يعود الي القاهرة الليلة علي أن ينضم الي تدريبات الكرة صباح السبت .

يذكر أن فتحي كان قد حصل علي فترة راحة لمدة 8 أيام بعد مباراتي زيمبابوي و موزمبيق مع المنتخب الوطني حيث أن اللاعب لا يحق له استكمال مبارايات الدوري مع الأهلي بعدما أنهي مدة اعارته لفريق هال سيتي الانجليزي أواخر شهر مايو.

شاهد أيضاً

السعيد فى باريس لمؤازرة صلاح فى نهائى دورى الابطال

سافر عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إلى باريس من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.