الرئيسية / كورة عربية / عقل .. سنفوز باللقب من اجل الاردن وحسام حسن

عقل .. سنفوز باللقب من اجل الاردن وحسام حسن

الدوحة ـ دنيا الملاعب :

صرح حاتم عقل كابتن منتخب الأردن لكرة القدم الشكر للجماهير الأردنية بالدوحة التي ساندت فريقه بقوة خلال مباراة اليوم أمام المنتخب البحريني في الدور قبل النهائي ببطولة غرب آسيا ، والتي انتهت بفوز النشامى بهدف تأهل على أثره الفريق للنهائي.

وقال عقل في تصريحات عقب المباراة : الجماهير الأردنية لعبت دوراً كبيراً في وصول الفريق للمباراة النهائية من بطولة غرب آسيا ، ساندونا وكانوا أكبر داعماً لنا في هذه البطولة بصفة عامة ومباراة اليوم أمام البحرين بصفة خاصة.

وأشاد قائد النشامى بدور الجهاز الفني بقيادة المصري حسام حسن الذي أعد الفريق بأفضل صورة للبطولة ، وأضاف: دخلنا البطولة وعيونا على اللقب الغالي, وهذا ما جعلنا نركز بشكل كبير في جميع المباريات التي لعبناها خلال الفترة الماضية ، كما أن الفريق تطور بشكل ملحوظ خلال هذه البطولة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى الجهاز الفني للمنتخب خاصة المدرب حسام حسن.

وأضاف: الأن اصبحنا على بعد خطوة من لقب غرب آسيا ، ولذلك يجب علينا التركيز في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة والتعاون بشكل جيد مع الجهاز الفني للمنتخب قبل مواجهة قطر في النهائي وهي المباراة التي ستكون صعبة جدا للفريقين ونتمنى ان نحقق اللقب لاول مرة لنسعد جماهير الاردن فى قطر وفى المملكة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

SEO Powered by Platinum SEO from Techblissonline